أخبار

آخرهن شمس الكويتية.. نجمات تألقن بإطلالات مطرزة بالذهب

آخرهن شمس الكويتية.. نجمات تألقن بإ...

تعشق نجمات الفن ارتداء كل ما هو ثمين ومختلف لجذب أنظار جمهورهن، وإضفاء لمسة من التميز والإبداع عليهن، ومن أشهر هذه الملابس، تلك المطرزة بالذهب، وكان آخر هؤلاء النجمات،اللواتي ارتدين من مثل نلك الملابس، الفنانة شمس الكويتية التي ظهرت بزي مبتكر يجمع اللونين الأسود والذهبي خلال حفلها الأخير في بغداد ما أثار تساؤلات جمهورها عن ماهيته والدار التي قامت بشرائه منها. وكشفت النجمة الكويتية عبر صفحتها على موقع إنستغرام أنها قامت بشراء هذا الزي الإسباني الذي ظهرت به من الدار الأمريكية الشهيرة "رال لورين". ولفتت إلى أن الزي مطرز بخيوط الذهب وهو من القطع النادرة بالعالم، موضحة أنه على الطبيعة

تعشق نجمات الفن ارتداء كل ما هو ثمين ومختلف لجذب أنظار جمهورهن، وإضفاء لمسة من التميز والإبداع عليهن، ومن أشهر هذه الملابس، تلك المطرزة بالذهب، وكان آخر هؤلاء النجمات،اللواتي ارتدين من مثل نلك الملابس، الفنانة شمس الكويتية التي ظهرت بزي مبتكر يجمع اللونين الأسود والذهبي خلال حفلها الأخير في بغداد ما أثار تساؤلات جمهورها عن ماهيته والدار التي قامت بشرائه منها.

وكشفت النجمة الكويتية عبر صفحتها على موقع إنستغرام أنها قامت بشراء هذا الزي الإسباني الذي ظهرت به من الدار الأمريكية الشهيرة "رال لورين".

ولفتت إلى أن الزي مطرز بخيوط الذهب وهو من القطع النادرة بالعالم، موضحة أنه على الطبيعة أجمل من الصور.

وتألقت الفنانة بلقيس فتحي من قبل بفستان أزرق زهري جذاب وساحر مطرز بالذهب على الأكتاف من توقيع جورج حبيقة خلال إحيائها حفلاً بالبحرين، إذ خطفت أنظار جمهورها بجمالها ونعومتها.

وظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال استضافتها بإحدى حلقات برنامج "أنا والعسل" برمضان عام 2013 مع الإعلامي نيشان بفستان أبيض راق وأنيق مطرز بخيوط من ذهب عيار 24 قيراطًا من تصميم مصممها المفضل رامي القاضي، إذ قيل وقتها إنه تكلف ربع مليون دولار.

اترك تعليقاً