أخبار

صيحة أحذية الـ kitten heels.. استعيدي أناقتك المريحة!

صيحة أحذية الـ kitten heels.. استعي...

محتوى مدفوع

تنزعج بعض السيدات من التعب الذي يسببه الكعب العالي، فتضطر لتحمل الألم من أجل الأناقة والإطلالة المميزة، ولكن يبدو أن هذا الموسم سيكون مختلفاً ومنصفاً، فيمكن أن تجمعي بين الأناقة والأريحية، من خلال أحذية الـkitten heels،  والتي درجت في أسابيع الموضة العالمية، كما اعتمدتها عاشقات الموضة والأناقة، في أكثر من ظهور، سواء الرسمي أو في أزياء الشارع. وتعود تلك الأحذية إلى الواجهة من جديد باعتبارها من نوعية الأحذية الأنيقة التي تضيف بريقا للمرأة في إطلالاتها، والأهم من ذلك أنها توفر شعورا بالراحة، فهذه الأخيرة غالبا ما تكون سر كل إطلالة حيوية ومميزة، وقد انتشرت بكثرة بموديلات ستروق الجميع. جمَّعنا لك

تنزعج بعض السيدات من التعب الذي يسببه الكعب العالي، فتضطر لتحمل الألم من أجل الأناقة والإطلالة المميزة، ولكن يبدو أن هذا الموسم سيكون مختلفاً ومنصفاً، فيمكن أن تجمعي بين الأناقة والأريحية، من خلال أحذية الـkitten heels،  والتي درجت في أسابيع الموضة العالمية، كما اعتمدتها عاشقات الموضة والأناقة، في أكثر من ظهور، سواء الرسمي أو في أزياء الشارع.

وتعود تلك الأحذية إلى الواجهة من جديد باعتبارها من نوعية الأحذية الأنيقة التي تضيف بريقا للمرأة في إطلالاتها، والأهم من ذلك أنها توفر شعورا بالراحة، فهذه الأخيرة غالبا ما تكون سر كل إطلالة حيوية ومميزة، وقد انتشرت بكثرة بموديلات ستروق الجميع.

جمَّعنا لك سيدتي تشكيلة مصورة، لأحدث وأجمل الصيحات لأحذية الـkitten heels، لتختاري ما يناسبك منها.

اترك تعليقاً