أخبار

حكيمة حاتم لـ"فوشيا": قفاطيني المغربية مستوحاة من "الساري الهندي"

حكيمة حاتم لـ"فوشيا": قفاطيني المغر...

محتوى مدفوع

شاركت مصممة الأزياء حكيمة حاتم، في عرض أزياء بالقاهرة بمجموعة تصميمات من القفطان المغربي المختلفة والمتنوعة، وأشارت إلى أنها استخدمت خامات وأقمشة متنوعة في ملابسها مثل الحرير والساري الهندي وصبغته بالتراث المغربي في الشكل والتصميم. وأضافت حكيمة في لقاء خاص مع "فوشيا": "شاركت اليوم في العرض بحوالي 10 قطع استخدمت فيها العديد من الخامات والأقمشة المتنوعة". وأشارت إلى أن أي قماش يمكن استخدامه في تصميم القفطان المغربي، ولكن الخامات الفخمة تظهر بشكل كبير جمال القفطان ورونقه. وتابعت أنها حاولت تقديم تشكيلة متنوعة من القفطان المغربي من حيث الألوان والتصميمات والأشكال والتطريزات، موضحة أنها قدمت القفطان المغربي بالشكل التقليدي المغربي التراثي

شاركت مصممة الأزياء حكيمة حاتم، في عرض أزياء بالقاهرة بمجموعة تصميمات من القفطان المغربي المختلفة والمتنوعة، وأشارت إلى أنها استخدمت خامات وأقمشة متنوعة في ملابسها مثل الحرير والساري الهندي وصبغته بالتراث المغربي في الشكل والتصميم.

وأضافت حكيمة في لقاء خاص مع "فوشيا": "شاركت اليوم في العرض بحوالي 10 قطع استخدمت فيها العديد من الخامات والأقمشة المتنوعة".

وأشارت إلى أن أي قماش يمكن استخدامه في تصميم القفطان المغربي، ولكن الخامات الفخمة تظهر بشكل كبير جمال القفطان ورونقه.

وتابعت أنها حاولت تقديم تشكيلة متنوعة من القفطان المغربي من حيث الألوان والتصميمات والأشكال والتطريزات، موضحة أنها قدمت القفطان المغربي بالشكل التقليدي المغربي التراثي وأشكال أخرى من تصميمها.

شاهدي الفيديو...

اترك تعليقاً