أخبار

مجموعة بالمان لخريف 2018.. مستوحاة من السوشال ميديا

مجموعة بالمان لخريف 2018.. مستوحاة...

يتمتّع عدد قليل من أشهر مصمّمي الأزياء في العالم بالدهاء الرقمي، كالمدير الإبداعي لعلامة بالمان "أوليفييه روستينغ"، البالغ من العمر 32 عاماً، والذي تولى الإدارة الإبداعية للدار الفرنسية في عام 2011، والذي يملك حالياً ما يزيد عن 4.7 مليون متابع في حسابه على إنستغرام. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ "جيش بالمان" يتضمن مجموعة من العارضات الأكثر تأثيرا وأشهر نجوم السوشال ميديا مثل جيجي وبيلا حديد، وكيندال وكايلي جينر، وكاينه ويست وكيم كارداشيان، وجوان سمولز، وكارا ديليفين وغيرهم ممن يعشقن تصاميم أزياء السهرة التي يتقنها أوليفييه، لذلك فمن المنطقي أنْ نراه يميل إلى جمالية السوشال ميديا في مجموعته لموسم خريف 2018. وفي

يتمتّع عدد قليل من أشهر مصمّمي الأزياء في العالم بالدهاء الرقمي، كالمدير الإبداعي لعلامة بالمان "أوليفييه روستينغ"، البالغ من العمر 32 عاماً، والذي تولى الإدارة الإبداعية للدار الفرنسية في عام 2011، والذي يملك حالياً ما يزيد عن 4.7 مليون متابع في حسابه على إنستغرام.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ "جيش بالمان" يتضمن مجموعة من العارضات الأكثر تأثيرا وأشهر نجوم السوشال ميديا مثل جيجي وبيلا حديد، وكيندال وكايلي جينر، وكاينه ويست وكيم كارداشيان، وجوان سمولز، وكارا ديليفين وغيرهم ممن يعشقن تصاميم أزياء السهرة التي يتقنها أوليفييه، لذلك فمن المنطقي أنْ نراه يميل إلى جمالية السوشال ميديا في مجموعته لموسم خريف 2018.

وفي ملاحظات العرض، كتب روستينغ أنه كان يهدف إلى تكريم مؤسس العلامة بيير بالمان هذا الموسم، حيث استعان بالصور الظلية التقليدية وقام بتحديثها للجيل الرقمي.

واستخدم المصمّم مجموعة من الألوان المبهجة والمشرقة كالألوان الفلورية والطبعات الغرافيكية اللامعة؛ والكثير من الدنيم الممزق والتايورات المريحة المصنوعة من القطن، إضافة إلى التيشيرتات والفساتين والبنطلونات المزخرفة بشعار "بالمان باريس".

واعتمد أوليفييه روستينغ أقمشة معدنية فضية فائقة اللمعان، كاللاتكس الأسود اللامع الذي يعكس درجات ألوان قوس قزح الدراماتيكية تحت أضواء المدرج والكثير من التطريزات المعقدة.

وعلى الرغم من تركيزه للتقدم إلى الأمام وخلق ثورة إبداعية في صناعة الأزياء، برزتْ العديد من صيحات ثمانينيات القرن الماضي، كصيحة الأكتاف القوية، وظلال الألوان المتناقضة والجريئة.

واستوحى بعض الإطلالات من السوشال ميديا كالجاكيتات القزحية، وفساتين الباييت، والقطع الخارجية البلاستيكية التي تعكس صيحة الـ"يونيكورن".

واختتم العرض بالإطلالات الملونة البراقة التي بدت كأنها مصنوعة خصيصا لتطبيق " KiraKira"، وإلى جانب ذلك قام روستينغ بتصميم فلتره الخاص بتطبيق "سناب شات" وهو ما اسماه بـ "أول ملحق رقمي في العالم"  والذي يجعل وجه المستخدم يتلألأ ببشرة صافية، وعيون مشرقة، وشفاه لامعة، وإضاءة جاهزة للكاميرا، كلها تحت لمعة النيون الخفية.

اترك تعليقاً