أخبار

"فساتين الريش".. الخيار الأقرب لقلب ميريام فارس

"فساتين الريش".. الخيار الأقرب لقلب...

استطاعتْ النجمة اللبنانية ميريام فارس، أن تكون أيقونة للموضة منذ دخولها عالم الغناء، وساعدها على ذلك تمتعها بذوق رفيع وجسد ممشوق، يجعلها دائمًا في أجمل صورها. وتختار ميريام فساتينها بعناية شديدة لكي تطل على جمهورها بشكل مختلف ومميز عن إطلالة أي نجمة أخرى، وهو ما نجحت فيه خلال الفترة الماضية. وجاءت "موضة الريش" لكي تسيطر على اختيارات النجمة اللبنانية في الفترة الأخيرة، فوجدت في هذه الموضة ما يعزز إطلالتها ويضفي عليها المزيد من الفخامة والجمال، والتي كانت جميعها برعاية مصمّم الأزياء رامي قاضي. ومن أحدث إطلالاتها بهذه الموضة، كانت في حفلها بدبي مساء أمس، والذي ارتدت فيه فستان "أوف وايت"

استطاعتْ النجمة اللبنانية ميريام فارس، أن تكون أيقونة للموضة منذ دخولها عالم الغناء، وساعدها على ذلك تمتعها بذوق رفيع وجسد ممشوق، يجعلها دائمًا في أجمل صورها.

وتختار ميريام فساتينها بعناية شديدة لكي تطل على جمهورها بشكل مختلف ومميز عن إطلالة أي نجمة أخرى، وهو ما نجحت فيه خلال الفترة الماضية.

وجاءت "موضة الريش" لكي تسيطر على اختيارات النجمة اللبنانية في الفترة الأخيرة، فوجدت في هذه الموضة ما يعزز إطلالتها ويضفي عليها المزيد من الفخامة والجمال، والتي كانت جميعها برعاية مصمّم الأزياء رامي قاضي.

ومن أحدث إطلالاتها بهذه الموضة، كانت في حفلها بدبي مساء أمس، والذي ارتدت فيه فستان "أوف وايت" من الشيفون الحريري مع الترتر المستدير وريش النعام.

وقبلها بأيام ارتدتْ فستانًا وردي اللون منفوشًا كالأميرات مزينًا من أسفل بالريش، وذلك أثناء إحيائها حفلاً في أبو ظبي.

ولا يغيب عن ذاكرة أحد فستان ميريام الملون المصنوع  من الريش أثناء إحيائها حفل زفاف في دبي، ما جعلها تبدو وكأنها ملكة في ليلة تتويجها.

وخطفت الأنظار بفستان أبيض مشغول يدويًا مزينًا بالريش من منطقة الصدر والأكتاف، ما أضفى عليها المزيد من الجمال والأناقة.

وكانت موضة الريش قد عادت في عام 2017 واستمرت لهذا العام، فاستخدمها المصممون بكثافة في مجموعاتهم لأزياء الهوت كوتور لخريف 2018، ومنهم زهير مراد وإيلي صعب ودار رالف وروسو وأليكس مابيل.

اترك تعليقاً