أخبار

بتصميمه الكلاسيكي.. إيما ستون تخطف الأنظار بتوب شفاف من علامة جيفنشي

بتصميمه الكلاسيكي.. إيما ستون تخطف...

محتوى مدفوع

انضمت النجمة الحائزة على جائزة أوسكار إيما ستون إلى نُخبة من نجمات هوليوود لحضور حفل Women in Film يوم أمس الجُمعة، ومن المعروف عن النجمة الناعمة اعتمادها الفساتين المُحتشمة إلى حد ما عند حضورها حفلات المشاهير، لكنّها كسرت القاعدة في إطلالتها الأخيرة وارتدت توبا شفّافا لونه أسود من علامة جيفنشي. تميّز التوب بتصميمه الكلاسكي، فتزيّنت ياقته بربطة تُشبه عُقدة الببيون الضخمة، كما غُطّيَ الجُزء العُلوي من جسدها بجيبين كبيرين، فيما انسدلت أكمامه الشّفافة المُزينة بالستراس اللامع على ذراعيها الرشيقتين. أكملت ستون إطلالتها الراقية بارتداء تنورة سوداء وصل طولها إلى أسفل الركبة، وزمّت خصرها بالحزام الضخم، كما أضافت القليل إلى طولها

انضمت النجمة الحائزة على جائزة أوسكار إيما ستون إلى نُخبة من نجمات هوليوود لحضور حفل Women in Film يوم أمس الجُمعة، ومن المعروف عن النجمة الناعمة اعتمادها الفساتين المُحتشمة إلى حد ما عند حضورها حفلات المشاهير، لكنّها كسرت القاعدة في إطلالتها الأخيرة وارتدت توبا شفّافا لونه أسود من علامة جيفنشي.

تميّز التوب بتصميمه الكلاسكي، فتزيّنت ياقته بربطة تُشبه عُقدة الببيون الضخمة، كما غُطّيَ الجُزء العُلوي من جسدها بجيبين كبيرين، فيما انسدلت أكمامه الشّفافة المُزينة بالستراس اللامع على ذراعيها الرشيقتين.

أكملت ستون إطلالتها الراقية بارتداء تنورة سوداء وصل طولها إلى أسفل الركبة، وزمّت خصرها بالحزام الضخم، كما أضافت القليل إلى طولها بانتعال كعب عال تزيّنت مُقدمته بالقطع المعدنية الفضية.

أمّا على صعيد المكياج، فاعتمدت إيما أحمر الخدود الوردي مع مكياج عيون السموكي وأحمر الشفاه المشمشي، تاركةً خصلات شعرها البُرتقالية المموجة تنسدل بأناقة على كتفيها.

يُذكر أن النجمات اللواتي حضرن الحفل هنّ مارغوت روبي، وجوليان هوف، وكاميلا بيل وكات غراهام.

اترك تعليقاً