أخبار

كلوي كارداشيان تزور غابة الخيزران بإطلالة وردية ناعمة

كلوي كارداشيان تزور غابة الخيزران ب...

محتوى مدفوع

تتواجد فتيات كارداشيان كورتني وكيم وكلوي حاليّاً في اليابان من أجل تصوير أحداث مسلسلهن الواقعي Keeping Up With The Kardashians، وقامت الفتيات الشهيرات بالعديد من النشاطات الترفيهية والسياحية التي شاركن صورها مع الملايين من جماهيرهن عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي. وآخر نشاطات النجمات كانت زيارة غابة الخيزران في مدينة كويتو اليابانية، حيث تألّقت كلوي الحامل بشهرها الثامن بإطلالة ربيعية ناعمة، كانت عبارة عن فُستان وردي ضيّق كشف عن بطنها الكبير، نسقته مع معطف وردي فاخر مصنوع من الفرو بتوقيع علامة جيفنشي الفاخرة، ووصل سعره إلى ما يُقارب الـ 6 آلاف دولار. ولكي تتمكن من التجّول في أرجاء الغابة بأريحية

تتواجد فتيات كارداشيان كورتني وكيم وكلوي حاليّاً في اليابان من أجل تصوير أحداث مسلسلهن الواقعي Keeping Up With The Kardashians، وقامت الفتيات الشهيرات بالعديد من النشاطات الترفيهية والسياحية التي شاركن صورها مع الملايين من جماهيرهن عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي.

وآخر نشاطات النجمات كانت زيارة غابة الخيزران في مدينة كويتو اليابانية، حيث تألّقت كلوي الحامل بشهرها الثامن بإطلالة ربيعية ناعمة، كانت عبارة عن فُستان وردي ضيّق كشف عن بطنها الكبير، نسقته مع معطف وردي فاخر مصنوع من الفرو بتوقيع علامة جيفنشي الفاخرة، ووصل سعره إلى ما يُقارب الـ 6 آلاف دولار.

ولكي تتمكن من التجّول في أرجاء الغابة بأريحية خصوصاً وأنها حامل، انتعلت كلوي حذاء رياضيا لونه وردي فاتح من العلامة التي يُديرها زوج شقيقتها كيم "كانيه ويست" Yeezy.

ظهرت كلوي في إحدى اللقطات وهي تتناول الآيس كريم، علماً بأنها صرّحت عبر تطبيقها الخاص بأنها لا تتبع حمية غذائية قاسية خلال فترة حملها، لكنّها تنوي العودة إلى التمارين الرياضية القاسية بعد أن تُنجب طفلتها الأولى.

اترك تعليقاً