أخبار

شاهدي.. أناقة جيسيكا قهواتي في أسبوع باريس للموضة

شاهدي.. أناقة جيسيكا قهواتي في أسبو...

كان للبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، حضور متميز في أسبوع الموضة بباريس، حيث دعيت للمشاركة في العديد من عروض الأزياء وكانت من بين أبرز العربيات اللاتي لمع نجمهن في عاصمة النور بعدما أصبحت من الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة. قهواتي البالغة من العمر 29 عامًا، ارتدت الكروب توب من الجينز بلوك عصري لافت متميز، من الدار الإيطالية الشهيرة برادا، مع سروال بخصر عال وبدا جسمها رشيقًا ومثاليًا، لحضور عرض مجموعة دار لويس فويتون الفرنسية العريقة. Honoured to have been selected to attend the LVMH prize in Paris, an initiative nurturing the next generation of

كان للبنانية جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا، والوصيفة الثانية لملكة جمال العالم، حضور متميز في أسبوع الموضة بباريس، حيث دعيت للمشاركة في العديد من عروض الأزياء وكانت من بين أبرز العربيات اللاتي لمع نجمهن في عاصمة النور بعدما أصبحت من الشخصيات المؤثرة في مجال الموضة.

قهواتي البالغة من العمر 29 عامًا، ارتدت الكروب توب من الجينز بلوك عصري لافت متميز، من الدار الإيطالية الشهيرة برادا، مع سروال بخصر عال وبدا جسمها رشيقًا ومثاليًا، لحضور عرض مجموعة دار لويس فويتون الفرنسية العريقة.

أحببنا الإطلالة الجريئة التي خطفت بها قهواتي الأنظار، بفستان من المصممة اللبنانية ساندرا منصور، تميز بكتف واحدة لجهة اليمين، يتألف من قطعتين منفصلتين أظهر جزءًا من بطنها لتستعرض من خلاله نحافة خصرها، مع تنورة طويلة، مخططة باللونين الأسود والذهبي.

وفي إحدى إطلالاتها، اختارت جيسيكا إطلالة عصرية أنيقة، وارتدت بنطلوناً ضيقاً أسود، نسقته مع السترة السوداء المشغولة من علامة الأزياء الراقية الفرنسية بالمين، وأكملت طلتها مع البوت الفضي، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان البسيطة.

خيار موفق لقهواتي من دار الأزياء الفرنسية لانفين، حيث ارتدت سروالاً من مادة اللاتكس يناسب قوامها الرشيق وساقيها الممشوقتين، ونسقته مع كنزة والمعطف الرمادي، وارتدت معه بوت الكاحل الجلدي اللامع.

اترك تعليقاً