أخبار

كيف تنسقين الأحمر مع الفوشيا على طريقة الفاشينيستات؟

كيف تنسقين الأحمر مع الفوشيا على طر...

لا تتوانى الفاشينيستات عن تحطيم قيود الموضة، واتباع أسلوب متمرد وغير اعتيادي قائم على التناقضات للحصول إطلالات جريئة بقصاتها وألوانها، وعندما يتعلق الأمر بالألوان، لاحظنا مزيجاً متناقضاً بين ألوانهن، جاء باللونين الأحمر والفوشيا.   https://www.instagram.com/p/BfnVtjRAo2Z/?taken-by=dinazahran مزج الأحمر بالفوشيا كان من التنسيقات المحظورة في الأزياء السائدة، لكن الأمر مختلف مع الفاشينيستا ومصممة الأزياء الفلسطينية المقيمة في دبي دينا زهران فكل شيء عندها مباح، ورأيناها كيف نسقت اللون الأحمر في سروال من القماش، مع قطعة علوية من الصوف بلون الفوشيا.   https://www.instagram.com/p/BfnThLSjD1K/?taken-by=pamelachelela الفاشيسنيستا اللبنانية باميلا شيليلا تزداد جمالاً في الربيع بألوان غير متوقعة تنبض بالحياة، وتعرف كيف تنسق إطلالات بألوان متعارضة، فشاهدناها

لا تتوانى الفاشينيستات عن تحطيم قيود الموضة، واتباع أسلوب متمرد وغير اعتيادي قائم على التناقضات للحصول إطلالات جريئة بقصاتها وألوانها، وعندما يتعلق الأمر بالألوان، لاحظنا مزيجاً متناقضاً بين ألوانهن، جاء باللونين الأحمر والفوشيا.

 

مزج الأحمر بالفوشيا كان من التنسيقات المحظورة في الأزياء السائدة، لكن الأمر مختلف مع الفاشينيستا ومصممة الأزياء الفلسطينية المقيمة في دبي دينا زهران فكل شيء عندها مباح، ورأيناها كيف نسقت اللون الأحمر في سروال من القماش، مع قطعة علوية من الصوف بلون الفوشيا.

 

#ColorBlocking

A post shared by Pamela Chelela (@pamelachelela) on

الفاشيسنيستا اللبنانية باميلا شيليلا تزداد جمالاً في الربيع بألوان غير متوقعة تنبض بالحياة، وتعرف كيف تنسق إطلالات بألوان متعارضة، فشاهدناها تنجح في مزج الأحمر مع الفوشيا، بتنسيق بلوزة فوشيا مع بنطلون أحمر عالي الخصر.

 

الفاشينيستا ومدونة الموضة العراقية المقيمة في دبي مينا الشيخلي تمتلك ذوقًا خاصًا في الأزياء، ولم تتردد هذا الموسم في إكمال طلة بفستان أنيق باللون الفوشيا من علامة "زارا" الإسبانية، مع معطف أحمر من "بوهومينيا" وحقيبة من العلامة الفرنسية Dior.

 

تلك الموضة يبدو أنها رائجة كذلك خارج الحدود العربية، ونجد أوليفيا كالبو صاحبة لقب ملكة جمال أمريكا ولقب ملكة جمال الكون لعام 2012، تكسر قواعد الموضة بإطلالة لافتة تشع فخامة، كللتها ببلوزة حمراء تصطف فيها الأزرار على الجانب، مع تنورة باللون الفوشيا.

اترك تعليقاً