أخبار

درة تستلم جائزة أحسن ممثلة سينمائية بإطلالة من توقيع لابورجوازي

درة تستلم جائزة أحسن ممثلة سينمائية...

محتوى مدفوع

خطفت الفنانة درة زروق الأنظار بإطلالتها الجذابة والمبهجة خلال استلامها جائزة أحسن ممثلة سينمائية لعام  2017، عن أفلامها "تصبح على خير" و"مولانا" و"عنتر ابن ابن ابن شداد " بحفل توزيع جوائز استفتاء قناة "نايل سينما". وبدت النجمة التونسية بمنتهى الأناقة بفستان من دار أزياء  لابورجوازي، إذ استطاع تصميمه المبهر وجمعه بين عدة ألوان "الذهبي والخمري والبنفسجي" في إبراز جمالها ونعومتها. واختارت درة مجوهرات رقيقة وساحرة من "لازوردي" أضفت على إطلالتها لمسة خاصة من الفخامة والتميز. وجمعت الممثلة التونسية الشهيرة شعرها للخلف بكلاسيكية راقية بفضل مصفف الشعر ايلي، كما ساهم مكياجها المبهج المناسب لألوان الفستان مع خبيرة التجميل منى جمال في إبراز

خطفت الفنانة درة زروق الأنظار بإطلالتها الجذابة والمبهجة خلال استلامها جائزة أحسن ممثلة سينمائية لعام  2017، عن أفلامها "تصبح على خير" و"مولانا" و"عنتر ابن ابن ابن شداد " بحفل توزيع جوائز استفتاء قناة "نايل سينما".

وبدت النجمة التونسية بمنتهى الأناقة بفستان من دار أزياء  لابورجوازي، إذ استطاع تصميمه المبهر وجمعه بين عدة ألوان "الذهبي والخمري والبنفسجي" في إبراز جمالها ونعومتها.

واختارت درة مجوهرات رقيقة وساحرة من "لازوردي" أضفت على إطلالتها لمسة خاصة من الفخامة والتميز.

وجمعت الممثلة التونسية الشهيرة شعرها للخلف بكلاسيكية راقية بفضل مصفف الشعر ايلي، كما ساهم مكياجها المبهج المناسب لألوان الفستان مع خبيرة التجميل منى جمال في إبراز مدى نعومتها ورقيها.

وأقيم حفل توزيع جوائز استفتاء نايل سينما، داخل مركز الهناجر للفنون والإبداع  بدار الأوبرا المصرية، وتم تكريم عدد من النجوم على رأسهم: درة، وسمير صبري، ليلى طاهر، ومحي إسماعيل.

اترك تعليقاً