أخبار

الأناقة الإنجليزية المحتشمة.. عنوان مجموعة مالبيري لخريف 2018

الأناقة الإنجليزية المحتشمة.. عنوان...

قدمت العلامة التجارية البريطانية "مالبيري" Mulberry مجموعتها الكاملة لموسم خريف 2018 خلال أسبوع الموضة الباريسي، وجاءت صالة العرض مضاءة بالأضواء البيضاء، لتضاعف جاذبية طيف الألوان الجميلة، والأزهار والريش الناعم، ما أضفى على التشكيلة طابعا أنثويا غير مسبوق. وجمع جوني كوكا بين الأناقة الإنجليزية المحتشمة والصيحات الكرتونية من وحي السبعينيات، فبرزت طبعات الزهور الإنجليزية من وحي السبعينيات على الفساتين  المنسدلة بالأكمام الطويلة وبدلات التنورة، وياقات العنق إلى جانب الجوارب وأحذية الميول. كما أضفى المصمم على البدلات الكلاسيكية طابعا احتفاليا بتنسيقها مع قبعات واسعة الحواف، وجواهر بأشكال مبالغ فيها كالأقراط الضخمة. كما استخدم الفرو والريش لتزيين أكمام السترات و حواف البناطيل والتنانير،

قدمت العلامة التجارية البريطانية "مالبيري" Mulberry مجموعتها الكاملة لموسم خريف 2018 خلال أسبوع الموضة الباريسي، وجاءت صالة العرض مضاءة بالأضواء البيضاء، لتضاعف جاذبية طيف الألوان الجميلة، والأزهار والريش الناعم، ما أضفى على التشكيلة طابعا أنثويا غير مسبوق.

وجمع جوني كوكا بين الأناقة الإنجليزية المحتشمة والصيحات الكرتونية من وحي السبعينيات، فبرزت طبعات الزهور الإنجليزية من وحي السبعينيات على الفساتين  المنسدلة بالأكمام الطويلة وبدلات التنورة، وياقات العنق إلى جانب الجوارب وأحذية الميول.

كما أضفى المصمم على البدلات الكلاسيكية طابعا احتفاليا بتنسيقها مع قبعات واسعة الحواف، وجواهر بأشكال مبالغ فيها كالأقراط الضخمة.

كما استخدم الفرو والريش لتزيين أكمام السترات و حواف البناطيل والتنانير، واستعان بالفرو الملون لتزيين الجوارب الملونة وحقائب اليد الصغير، فبرزت فساتين ترابيز من الخمسينيات، نسقها مع أحذية ميول بألوان مشرقة بكعب الكريستال البراق مزينة بالجواهر والريش.

وجاءت حقائب اليد هي الأخرى ملونة ومغطاة بالريش أو الفرو الملون وطبعة الزهور، بأنماط متنوعة من حقائب الكروس بودي إلى حقيبة الكيس مرورا بحقيبة التوت والكلاتش.

اترك تعليقاً