أخبار

مجموعة ميزون مارغييلا لخريف 2018.. غريبة ولن تروق لأحد!

مجموعة ميزون مارغييلا لخريف 2018.....

محتوى مدفوع

اجتاح جو غريب اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس، حيث تم عرض مجموعة ميزون مارغييلا لخريف/شتاء 2018 على إيقاع غريب، يذكرنا بالحلقات الكلاسيكية لمسلسل الخيال العلمي الشهير "إكس فايلز" أو حتى أحدث أفلام الخيال العلمي. واختار المصمم جون غاليانو التركيز على القطع الخارجية في هذه التشكيلة، وقد أعاد تصميم المعاطف الكلاسيكية ومعاطف المطر فأتت بصور ظلية ضخمة ومقلوبة متأثرة بالفضائيين في ظلال البنفسجي، كما قام بتحديث معاطف الترانش الكلاسيكية باللون البني والكاميل بإضافة طبعات قوية من النيون وتنسيقها مع غطاء الرأس البلاستيكي الغريب. غير أن أغرب ما في هذه المجموعة هي الطريقة التي ارتدت بها العارضات الأزياء، فعلى عكس

اجتاح جو غريب اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس، حيث تم عرض مجموعة ميزون مارغييلا لخريف/شتاء 2018 على إيقاع غريب، يذكرنا بالحلقات الكلاسيكية لمسلسل الخيال العلمي الشهير "إكس فايلز" أو حتى أحدث أفلام الخيال العلمي.

واختار المصمم جون غاليانو التركيز على القطع الخارجية في هذه التشكيلة، وقد أعاد تصميم المعاطف الكلاسيكية ومعاطف المطر فأتت بصور ظلية ضخمة ومقلوبة متأثرة بالفضائيين في ظلال البنفسجي، كما قام بتحديث معاطف الترانش الكلاسيكية باللون البني والكاميل بإضافة طبعات قوية من النيون وتنسيقها مع غطاء الرأس البلاستيكي الغريب.

غير أن أغرب ما في هذه المجموعة هي الطريقة التي ارتدت بها العارضات الأزياء، فعلى عكس الترتيب العادي الذي يعتمده معظم الناس في تنسيق القطع، فضل جون قلب المعادلة الطبيعية لتصبح القطع الخارجية في الداخل وفوقها طبقات من القطع الأخرى.

وارتدت إحدى العارضات سترة بلايزر بالداخل ومن فوقها كنزة صوفية دون أكمام، وعارضة أخرى ارتدت سترة جلدية فوق معطف ترانش طويل، في حين تألقت عارضة بسترة رسمية وارتدت فوقها سترة هوديي!

كما برزت في التشكيلة قطع بلاستيكية شفافة على شكل توبات وتنانير ومعاطف وأغطية رأس بدت غريبة جدا.

إجمالا يمكننا أن نختصر هذه المجموعة في مفهوم الغرابة، و بالتحديد الغرابة التي لن تروق لأحد، ونتمنى أن يعيد غاليانو التفكير فيما يقدمه لعملائه في المواسم المقبلة.

اترك تعليقاً