أخبار

مجموعة لا كوست لخريف 2018.. تحتفي بزوجة مؤسس العلامة

بعيدا عن رياضة التنس، استلهم المدير الإبداعي للعلامة الرياضية لاكوست تشكيلته الجديدة لخريف 2018 من بطلة الغولف الفرنسية "سيمون ثيون دو لا تشوم" زوجة مؤسس العلامة "رينيه لاكوست"، ونادي غولف "شانتاكو" الشهير الذي أسسه والدها في عام 1928 في سان جون دو لوز. وتحدث المصمم عن بادرة إنسانية قام بها الزوجان في فجر الحرب العالمية الثانية، حيث زرعا 50 ألف شجرة على أرض تابعة لأسرة "سيمون دو لا تشوم" بمساعدة عدد من العمال المحليين، حتى لا يتم ترحيل هؤلاء العمال بشكل قسري إلى ألمانيا النازية. واتسمت قطع التشكيلة الجديدة بطابع الفينتاج من وحي الثمانينيات والتسعينيات، ونسقت معظم الإطلالات مع بوت

بعيدا عن رياضة التنس، استلهم المدير الإبداعي للعلامة الرياضية لاكوست تشكيلته الجديدة لخريف 2018 من بطلة الغولف الفرنسية "سيمون ثيون دو لا تشوم" زوجة مؤسس العلامة "رينيه لاكوست"، ونادي غولف "شانتاكو" الشهير الذي أسسه والدها في عام 1928 في سان جون دو لوز.

وتحدث المصمم عن بادرة إنسانية قام بها الزوجان في فجر الحرب العالمية الثانية، حيث زرعا 50 ألف شجرة على أرض تابعة لأسرة "سيمون دو لا تشوم" بمساعدة عدد من العمال المحليين، حتى لا يتم ترحيل هؤلاء العمال بشكل قسري إلى ألمانيا النازية.

واتسمت قطع التشكيلة الجديدة بطابع الفينتاج من وحي الثمانينيات والتسعينيات، ونسقت معظم الإطلالات مع بوت ويلينغتون فبرزت بنطلونات الجينز بالقصة الواسعة بالخصر المطاطي، والتنانير بقصة الخصر العالي متعددة الطيات، والسترات الجلدية الواسعة للرجال، بالإضافة إلى سترات الغولف المغطاة بقماش الجاكارد.

كما برزت الكابات الصوفية الطويلة جدا، والبلوزات الصوفية الطويلة، بالإضافة إلى البدلات الرياضية المخملية وبدلات الجمبسوت بألوان الباستيل.

ولم تغب عن التشكيلة القطع الرجالية التي شملت معاطف الباركا والجاكتيات المبطنة بفرو الخروف وكنزات الهوديس الملونة والمطرزة برسوم الأشجار.

واختتم العرض بتقديم 10 إطلالات مطبعة بصور غرافيكية للحيوانات، في إشارة إلى شراكة العلامة التجارية مع الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة في مساعدة 10 أنواع من الحيوانات المهددة بالانقراض، والتي سيتم تحديدها في وقت لاحق من هذا العام.

اترك تعليقاً