أخبار

طبعة الشطرنج تزين مجموعة "فيرسوس فيرساتشي" لخريف 2018

طبعة الشطرنج تزين مجموعة "فيرسوس في...

محتوى مدفوع

قدمت المصممة دوناتيلا فيرساتشي مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة لخطها الثانوي فيرسوس،  ضمن أسبوع الموضة في باريس، وأتت التشكيلة ملفتة للأنظار فشملت قطعا من وحي موضة الشارع، منمقة بطبعات أرشيفية. وطغت طبعة الشطرنج بالأسود والأبيض التي تعد من الطبعات الأصلية لخط فيرسوس على قطع مجموعة الخريف، ولم تخجل دوناتيلا فيرساتشي من إضافتها إلى جميع القطع تقريبا، من المعاطف الضخمة الأنيقة والدنيم إلى الفساتين الجلدية القصيرة، كما تم دمج طبعة الشطرنج مع طبعة زهور حية من تصميم الراحل جياني فيرساتشي، والتي أضفت لمسات ملونة متجددة على المجموعة. وبما أن هذا الخط موجه لفئة الشباب، أتت المجموعة مفعمة بالقطع المستوحاة من موضة الشارع،

قدمت المصممة دوناتيلا فيرساتشي مجموعة جديدة من الأزياء الجاهزة لخطها الثانوي فيرسوس،  ضمن أسبوع الموضة في باريس، وأتت التشكيلة ملفتة للأنظار فشملت قطعا من وحي موضة الشارع، منمقة بطبعات أرشيفية.

وطغت طبعة الشطرنج بالأسود والأبيض التي تعد من الطبعات الأصلية لخط فيرسوس على قطع مجموعة الخريف، ولم تخجل دوناتيلا فيرساتشي من إضافتها إلى جميع القطع تقريبا، من المعاطف الضخمة الأنيقة والدنيم إلى الفساتين الجلدية القصيرة، كما تم دمج طبعة الشطرنج مع طبعة زهور حية من تصميم الراحل جياني فيرساتشي، والتي أضفت لمسات ملونة متجددة على المجموعة.

وبما أن هذا الخط موجه لفئة الشباب، أتت المجموعة مفعمة بالقطع المستوحاة من موضة الشارع، تميزت بصور ظلية بسيطة وغنية بالطبعات، كطبعة الفهد التي زينت معطفا مكتنزا من الفرو الصناعي، وكان المزاج العام مرحا ومفعما بروح الشباب.

وركزت دوناتيلا على استخدام لوحة ألوان محددة شملت الأسود والأبيض والوردي والبنفسجي مع ظهور خجول للأخضر والأزرق.

إجمالا يمكننا القول إن مجموعة فيرسوس لخريف 2018 هي تشكيلة أنيقة ومميزة خاصة بعشاق أسلوب الشارع ولكل من ترغب في التميز.

اترك تعليقاً