أخبار

مجموعة لانفان لخريف 2018.. من وحي التكنولوجيا

محتوى مدفوع

نجح أوليفييه لابيدوس المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية لانفان في تقديم مجموعة متكاملة تعكس شخصيته واهتماماته التي تميل نحو التكنولوجيا (لابيدوس يحمل أكثر من 11 براءة اختراع للابتكارات بما في ذلك النسيج المصنوع من الألياف البصرية). واستلهم المصمم مجموعته الجديدة من علاقات مؤسسة الدار جين لانفان مع الفنانين، مع التركيز على كريستا كيم، مؤسسة حركة تسمى بـ "تيكيزم"، والتي تعزز الحوار بين الفن والتكنولوجيا. ومن صورها الرقمية لأضواء LED   اقتبس أوليفيه لوحة الألوان التي اعتمدها في مجموعته، والتي شملت الألوان الجريئة المتدرجة التي لونت المعاطف الشتوية الحريرية وفساتين السهرة البراقة، المصنوعة من حرير النيوبرين الناعم. ولأن أسلوب الحياة أصبح مرتبطا بشكل

نجح أوليفييه لابيدوس المدير الإبداعي للعلامة الفرنسية لانفان في تقديم مجموعة متكاملة تعكس شخصيته واهتماماته التي تميل نحو التكنولوجيا (لابيدوس يحمل أكثر من 11 براءة اختراع للابتكارات بما في ذلك النسيج المصنوع من الألياف البصرية).

واستلهم المصمم مجموعته الجديدة من علاقات مؤسسة الدار جين لانفان مع الفنانين، مع التركيز على كريستا كيم، مؤسسة حركة تسمى بـ "تيكيزم"، والتي تعزز الحوار بين الفن والتكنولوجيا.

ومن صورها الرقمية لأضواء LED   اقتبس أوليفيه لوحة الألوان التي اعتمدها في مجموعته، والتي شملت الألوان الجريئة المتدرجة التي لونت المعاطف الشتوية الحريرية وفساتين السهرة البراقة، المصنوعة من حرير النيوبرين الناعم.

ولأن أسلوب الحياة أصبح مرتبطا بشكل كبير بالتكنولوجيا، قدم المصمم السترات الجلدية المزودة بجيب آيباد في الجزء الخلفي، في حين أتت الحقائب بأحزمة ملونة زاهية مزودة بحقائب الهاتف الذكي القابلة للإزالة.

وتضمنت المجموعة أيضا قطعا جلدية كتنورة قلم رصاص الماكسي المنسقة مع توب بلون النيود، والبنطلونات بقصة الخصر العالي المزودة بحزام منمق بجواهر من "إيلي توب".

ولم تغب عن المجموعة الفساتين الراقية التي تليق بالسجادة الحمراء إذ جاءت منسقة مع كابات منسدلة وبفتحات جانبية تصل إلى الفخذين، وخصر ضيق وأكتاف هندسية مزينة بالأحجار البراقة وبفتحات جانبية تصل إلى الفخذين، ما أضفى عليها المزيد من الرقي والجمال.

اترك تعليقاً