كارولينا هيريرا الاختيار الأول لمهيرة عبدالعزيز
موضة أخبار الموضة
28 فبراير 2018 11:31

كارولينا هيريرا الاختيار الأول لمهيرة عبدالعزيز

avatar محمد إسماعيل

أسرتنا الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بالعديد من الإطلالات المتنوعة وأنماط وصيحات مختلفة من الموضة، إلا أن المتابع لها سيدرك بسهولة عشقها لأزياء كارولينا هيريرا والتي كان لها الفضل في إطلالاتها الموفقة.

فساتين الدار الأمريكية العريقة كارولينا هيريرا استهوت مهيرة، فاعتمدتها في أكثر من طلة على مدار برنامجها ”كلام نواعم“ على محطة ”إم بي سي“، وفي أحدث حلقاتها ارتدت فستانًا باللون الفوشيا الملفت مع حزام يحدد الخصر وتزينه فيونكة، بدت به في قمة الأنوثة والرومانسية، وأكملت إطلالتها بانتعال حذاء من كريستيان لوبوتان المصمم الفرنسي الشهير.

وأجمل الفساتين انتقتها مهيرة من هيريرا حيث تلبي احتياجاتها كسيدة معاصرة، فرأيناه كثيرًا في تصاميم الدار الأمريكية، وبأناقة سلسة دون تكلف، إذ أطلت بفستان أحمر قصير، يصل إلى حدود الركبة، مميز بقصته الأنثوية الرائعة والبسيطة وقليلة التفاصيل، من تنسيق الستايلست اللبناني سيدريك حداد، واهتم بإطلالتها جهة الشعر والمكياج، خبيرة التجميل اللبنانية كوليت إسكندر، وميشال زيتون.

نقشات مبتكرة مستوحاه من الطبيعة وجمالها بالورود البيضاء، تلك أهم ملامح الأناقة التي ميزت فستانا أنثويا بسيطا آخر ظهرت به مهيرة بلون ربيعي هادئ، ويعلوه عباءة من علامة توبي للمصمم حاتم العقيل، وزينت إطلالتها بمجوهرات دار فان كليف أند آربلز.