أخبار

كيف تنسقين لون المعطف مع ستايلك مثل ملكة بلجيكيا ماتيلدا؟

كيف تنسقين لون المعطف مع ستايلك مثل...

محتوى مدفوع

أقدم الثنائي الملكي البلجيكي الذي يتألّف من الملك فيليب (57 عاما) والملكة ماتيلدا (45 عاماً) على القيام بمُهمّةٍ رسميّةٍ محليّة في بلدهما بلجيكا، وزار الثنائي بلدية "سانت فيث" على وجه الخُصوص يوم أمس الثُلاثاء، ضمن جولةٍ محليّة للمُجتمع الذي يتكلّم سُكّانه اللغة الألمانية. ابتدأ الملكان يومهما بزيارة مُستشفىً محلي، ومن ثمّ انطلقا لزيارة إحدى مدارس البلدية، حيث شوهدا وهما يلتقطان الصور مع مجموعة من الراقصات والطلبة، وقد خيّمت الروح الإيجابية على أجواء الزيارة الملكية، خصوصاً وأنّ حشداً من عامّة الشعب اجتمع في الشارع للحصول على فُرصة اللقاء بالثنائي الملكي. ارتدت الملكة ماتيلدا في مهمّتها الرسمية إطلالة ملكية غايةً في الأناقة،

أقدم الثنائي الملكي البلجيكي الذي يتألّف من الملك فيليب (57 عاما) والملكة ماتيلدا (45 عاماً) على القيام بمُهمّةٍ رسميّةٍ محليّة في بلدهما بلجيكا، وزار الثنائي بلدية "سانت فيث" على وجه الخُصوص يوم أمس الثُلاثاء، ضمن جولةٍ محليّة للمُجتمع الذي يتكلّم سُكّانه اللغة الألمانية.

ابتدأ الملكان يومهما بزيارة مُستشفىً محلي، ومن ثمّ انطلقا لزيارة إحدى مدارس البلدية، حيث شوهدا وهما يلتقطان الصور مع مجموعة من الراقصات والطلبة، وقد خيّمت الروح الإيجابية على أجواء الزيارة الملكية، خصوصاً وأنّ حشداً من عامّة الشعب اجتمع في الشارع للحصول على فُرصة اللقاء بالثنائي الملكي.

ارتدت الملكة ماتيلدا في مهمّتها الرسمية إطلالة ملكية غايةً في الأناقة، كانت عبارة عن فُستان كلاسيكي بسيط التصميم لونه رمادي مورّد بالأزهار الفوشية الضخمة، تميّز بياقته البيضوية وأكمامه الطويلة، ووصل طوله إلى الرّكبة.

أمّا القطعة الفاخرة التي أضافتها الملكة إلى إطلالتها كانت عبارة عن المعطف الذي نسقته مع الفُستان، حيث جاء لونه بنفس لوني الفُستان، لكنّه اختلف في التصميم الذي خُطط طوليّاً بلوني الرمادي والفوشيا، إضافةً إلى حزام الخصر الذي صُنع بنفس تصميم المعطف.

وأكملت الملكة إطلالتها الساحرة بحمل حقيبة كلاتش رمادية داكنة، وحمت يديها الناعمتين من برد الشتاء البلجيكي عبر ارتداء قُفّازاتٍ رمادية فاتحة اللون.

اترك تعليقاً