أخبار

من طوكيو.. كيم كارداشيان تروّج لعلامة زوجها بهذه الإطلالة الغربية!

من طوكيو.. كيم كارداشيان تروّج لعلا...

قطعتْ نجمتا تلفزيون الواقع كيم وكورتني كارداشيان، آلاف الأميال للسفر من موطنهما في لوس أنجلوس إلى العاصمة اليابانية طوكيو، يوم أمس الثلاثاء، وكالعادة، لحقت كاميرات الباباراتزي النجمتين في جميع تحرّكاتهما، وتمكّنتْ من توثيق إطلالتهما المختلفتين عن ستايلهما المُعتاد. وتخلّت كيم كارداشيان عن الكعب العالي والفساتين الضيّقة خلال نُزهتها الليلية في اليابان، واستعاضت عنها بإطلالة رياضية ثمانينية، ذكّرتنا بأيّام الممثلة المُخضرمة "جين فوندا"، فارتدت بلوزة رياضة فضية ضيقة، وطابقتها مع شورت سائقي الدرّاجات الهوائية الفضي، وانتعلت بوطاً رياضياً من نوع YEEZY 500 Blush. وأكملت فتاة كارداشيان الشهيرة إطلالتها بارتداء الجاكيت الفضي المُنتفخ، في حين تركت خصلات شعرها الوردية تنسدل على كتفيها، مُعتمدةً

قطعتْ نجمتا تلفزيون الواقع كيم وكورتني كارداشيان، آلاف الأميال للسفر من موطنهما في لوس أنجلوس إلى العاصمة اليابانية طوكيو، يوم أمس الثلاثاء، وكالعادة، لحقت كاميرات الباباراتزي النجمتين في جميع تحرّكاتهما، وتمكّنتْ من توثيق إطلالتهما المختلفتين عن ستايلهما المُعتاد.

وتخلّت كيم كارداشيان عن الكعب العالي والفساتين الضيّقة خلال نُزهتها الليلية في اليابان، واستعاضت عنها بإطلالة رياضية ثمانينية، ذكّرتنا بأيّام الممثلة المُخضرمة "جين فوندا"، فارتدت بلوزة رياضة فضية ضيقة، وطابقتها مع شورت سائقي الدرّاجات الهوائية الفضي، وانتعلت بوطاً رياضياً من نوع YEEZY 500 Blush.

وأكملت فتاة كارداشيان الشهيرة إطلالتها بارتداء الجاكيت الفضي المُنتفخ، في حين تركت خصلات شعرها الوردية تنسدل على كتفيها، مُعتمدةً مكياجاً بألوان النيود، علماً بأنّ كامل إطلالتها كانت بتوقيع علامة Yeezy التي يُديرها زوجها المغني العالمي كانيه ويست.

وجاءت إطلالة فتاة كارداشيان الكُبرى كورتني مختلفة عن إطلالة شقيقتها الوُسطى كيم، فارتدت بنطلون لاتكس لونه أحمر فاقع، نسقته مع تيشيرت خضراء، وارتدت فوقهما معطفاً جلدياً طويلاً.

أمّا الإضافة الاستثنائية التي برزت في إطلالة كورتني، كانت عبارة عن كعب عال أسود، فائق الأناقة من علامة سان لوران، تميّز بقصّته الكلاسيكية وكعبه الذي جاء تصميمه على شكل أحرف الماركة الفاخرة YSL، ووصل سعره إلى 770 جنيهاً استرلينياً.

يُذكر أنّه لم يرَ أحدٌ أثراً لفتاة كارداشيان الثالثة "كلوي" مع شقيقتيها في اليابان، كما أنّه لم تُعرف ماهية المشروع الذي ستعملان عليه كيم وكورتني هُناك.

اترك تعليقاً