أخبار

الدانتيل والشيفون الأسود.. اختيار الفاشينستات لهذا الموسم

الدانتيل والشيفون الأسود..  اختيار...

"الدانتيل والشيفون الأسود" كلمة السرّ وراء الإطلالات الأنيقة للمرأة دائمًا، نظرًا لما تضيفه هذه الأقمشة من جمال وأنوثة على مظهر من ترتديه، كما يساعداها في إبراز تفاصيل جسمها دون تكلّف. هنا نعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات مدونات الموضة بالشيفون والدانتيل الأسود، لتستوحي منهن إطلالتك القادمة. تألقتْ الفاشينيستا جويل لوين من خلال ارتداء فستانٍ أسودَ من الدانتيل، شفاف من منطقة الأكتاف والبطن، وذي أطوال متدرجة من توقيع دار أزياء "زيمرمان" ZIMMERMANN. https://www.instagram.com/p/BcMVYh-nCuB/?taken-by=joellelaoun أما الفاشينيستا العنود بدر المعروفة باسم "الليدي فوزازا" فارتدتْ بلوزة من الدانتيل الأسود المنقوش من "مانغو" MANGO مع بنطلون عريض من نفس اللون مزيّن بحزام عريض. https://www.instagram.com/p/BeF-rJtl3Fr/?taken-by=fozaza وكان الفستان

"الدانتيل والشيفون الأسود" كلمة السرّ وراء الإطلالات الأنيقة للمرأة دائمًا، نظرًا لما تضيفه هذه الأقمشة من جمال وأنوثة على مظهر من ترتديه، كما يساعداها في إبراز تفاصيل جسمها دون تكلّف.

هنا نعرض لك مجموعة من أجمل إطلالات مدونات الموضة بالشيفون والدانتيل الأسود، لتستوحي منهن إطلالتك القادمة.

تألقتْ الفاشينيستا جويل لوين من خلال ارتداء فستانٍ أسودَ من الدانتيل، شفاف من منطقة الأكتاف والبطن، وذي أطوال متدرجة من توقيع دار أزياء "زيمرمان" ZIMMERMANN.

أما الفاشينيستا العنود بدر المعروفة باسم "الليدي فوزازا" فارتدتْ بلوزة من الدانتيل الأسود المنقوش من "مانغو" MANGO مع بنطلون عريض من نفس اللون مزيّن بحزام عريض.

Hi 💙

A post shared by Alanoud Badr - العنود بدر 🇸🇦 (@fozaza) on

وكان الفستان الأسود بأكمام الشيفون هو اختيار الفاشينيتا علا فرحات، من دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana، وذلك أثناء حضورها حفل لعلامة "بولغاري" BVLGARI.

Last nights @bulgariofficial party was 🔥🔥🔥 Wearing dress @dolcegabbana

A post shared by Ola Farahat (@olafarahat) on

وخطفت الفاشينيستا لانا الساحلي، الأنظار من خلال ارتدائها لبلوزة من الشيفون سوداء مطرّزة، من توقيع مصمّم الأزياء إيلي صعب، نستقتها مع بنطلون أسود وبوت عالٍ من المخمل.

اترك تعليقاً