أخبار

لصاحبة البشرة الخمرية.. استلهمي إطلالاتك بالأسود من لقاء الخميسي

لصاحبة البشرة الخمرية.. استلهمي إطل...

تتجنّب صاحبات البشرة الخمرية ارتداء اللون الأسود، لاعتقادهن أنه لا يناسبهن، خلافا للممثلة المصرية لقاء الخميسي، صاحبة البشرة نفسها، والتي تجيد تنسيق هذا اللون في إطلالاتها بشكل مميّز. ويمكن ارتداء بنطلون جلد أسود، مع بلوزة قصيرة من الصوف الأسود، مع قطعة علوية باللون الأسود أيضا، وفي هذه الإطلالة الموحّدة اللون اختارت أن تلمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية منسّقة، مع اعتماد المكياج البرونزي. ارتدت "لقاء" على السجادة الحمراء فستانا أسود ذا تفاصيل على الصدر، وفضّلت المكياج البرونزي مع العيون المكحلة، ولمّت شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان. السترة الشتوية السوداء ذات الأزرار الأمامية باللون الذهبي مناسبة أيضا، مع جوارب

تتجنّب صاحبات البشرة الخمرية ارتداء اللون الأسود، لاعتقادهن أنه لا يناسبهن، خلافا للممثلة المصرية لقاء الخميسي، صاحبة البشرة نفسها، والتي تجيد تنسيق هذا اللون في إطلالاتها بشكل مميّز.

ويمكن ارتداء بنطلون جلد أسود، مع بلوزة قصيرة من الصوف الأسود، مع قطعة علوية باللون الأسود أيضا، وفي هذه الإطلالة الموحّدة اللون اختارت أن تلمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة علوية منسّقة، مع اعتماد المكياج البرونزي.

ارتدت "لقاء" على السجادة الحمراء فستانا أسود ذا تفاصيل على الصدر، وفضّلت المكياج البرونزي مع العيون المكحلة، ولمّت شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان.

السترة الشتوية السوداء ذات الأزرار الأمامية باللون الذهبي مناسبة أيضا، مع جوارب سوداء وهاف بوت أسود مليء بالتفاصيل.

كما يمكن أيضا لصاحبات البشرة الخمرية ارتداء ليغينغ أسود قصير، مع بادي أسود، وسترة بطباعة الجيش، يمكن وضعها على إحدى الكتفين، وإكمال الإطلالة بحقيبة ظهر سوداء، وحذاء رياضي أسود أيضا.

اترك تعليقاً