أخبار

مجموعة MSGM لخريف 2018.. رسالة حب إلى "ميلانو"

مجموعة MSGM لخريف 2018.. رسالة حب إ...

عندما انتقل ماسيمو جيورجيتي للعيش فيى ميلانو في عام 2009، قال إنها لم تعجبه كثيراً، ولكن بعد مرور قرابة 10 سنوات أصبحت هذه المدينة جزءاً لا يتجزأ من حياته وشخصيته، وهذا ما صرّح به خلف الكواليس قبل عرض مجموعته MSGM لخريف 2018.                                                       وأضاف المصمّم أنّ تشكيلته الجديدة هي رسالة حبّ للعاصمة الأخلاقية الإيطالية "ميلانو" استعرض من خلالها أكبر الأحداث الرئيسية التي عايشتها المدينة على مدى السنوات الـ 20 الماضية، وقدّم خلالها بساطة التسعينات

عندما انتقل ماسيمو جيورجيتي للعيش فيى ميلانو في عام 2009، قال إنها لم تعجبه كثيراً، ولكن بعد مرور قرابة 10 سنوات أصبحت هذه المدينة جزءاً لا يتجزأ من حياته وشخصيته، وهذا ما صرّح به خلف الكواليس قبل عرض مجموعته MSGM لخريف 2018.

                                                     

وأضاف المصمّم أنّ تشكيلته الجديدة هي رسالة حبّ للعاصمة الأخلاقية الإيطالية "ميلانو" استعرض من خلالها أكبر الأحداث الرئيسية التي عايشتها المدينة على مدى السنوات الـ 20 الماضية، وقدّم خلالها بساطة التسعينات بالنمط الإيطالي المبالغ فيه، كما كرم أشهر الأماكن الأيقونية في المدينة، ليقدّم بذلك تشكيلة صادقة وحيوية جداً.

                                                     

وغرس جيورجيتي في عرضه الروح الإيطالية باختياره عارضات إيطاليات لعرض تشكيلته، بعضهن محترفات وأخريات تمّ انتقاؤهنّ من الشوارع الإيطالية، بالإضافة إلى بعض أصدقاء العلامة، وزينت الطبعات المستوحاة من كرة القدم الأوشحة الحريرية، أما البلوزات فأتت مطرزة بأسماء حانات ومخابز ميلان الشهيرة، بما في ذلك باستتشريا كوشي وجامايكا وبار باسو وبار برافدا.

                                                     

من جهة أخرى، أتتْ القمصان الحريرية مطبعة بعبارة "ميلان! ميلان! ميلان" أسفل الظهر، وبرزت القمصان التي تحمل صورة اليساندرو مانزوني، أحد أشهر الروائيين في ميلانو، كما عُرض تمثال له خارج مكان العرض، وعكست المجموعة جاذبية موضة الشارع  بدءاً من السترات الجلدية الفضفاضة السوداء، والبنطلونات الرياضية مروراً بالقطع الجلدية اللامعة بلون الكرز كالفساتين والتنانير والمعاطف.

                                                     

وأعاد المصمّم تصميم البدلات الرياضية بطرق مبتكرة، فأتتْ بصيحة الألوان المتدرجة من فترة الثمانينات و طبعة زهور جميلة بالأبيض والأزرق ونُسقت مع سترات الجينز والبوت الضيق العالي أو زوج من الكعب العالي.

كما تضمّنت المجموعة أزياء السهرة بما في ذلك فساتين الترتر البراقة، والقمصان والتنانير المثنية المطابقة من جلد البيثون المزخرفة بطبعات نابضة بالحياة كالقطط والسلاسل والزهور وكلمة "ميلانو".

                                                     

اكتشفي معنا مجموعة MSGM لخريف 2018 وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً