أخبار

ألوان تختارها الملكة رانيا إطلالاتها تكشف عن شخصيتها

ألوان تختارها الملكة رانيا إطلالاته...

محتوى مدفوع

تتربّع الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على عرش القلوب، لا بأعمالها الإنسانية والاجتماعية فقط، وإنما بأناقتها وبساطتها أيضاً. ومن الملاحظ أنّ هناك 3 ألوان مميّزة في إطلالات الملكة المحبوبة، التي تحرص من خلالها على أنْ تحاكي عيون الباحثات عن الرقي، وهي الألوان التي تكشف بكل وضوح عن شخصية ملكة على العرش.. عرش القصر وعرش القلوب معاً. الأبيض كثيراً ما تظهر الملكة باللون الأبيض، سواء بإطلالة كاملة، أو عن طريق بلوزة تمزجها بحرفية مثالية بلون آخر مثل الأسود أو الأحمر، فاللون الأبيض يمثّل للملكة الشفافية والإطلالة الهادئة التي تعكس نقاء شخصيتها. الأحمر إنه اللون الملكي

تتربّع الملكة رانيا العبدالله، قرينة الملك عبدالله الثاني، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، على عرش القلوب، لا بأعمالها الإنسانية والاجتماعية فقط، وإنما بأناقتها وبساطتها أيضاً.

ومن الملاحظ أنّ هناك 3 ألوان مميّزة في إطلالات الملكة المحبوبة، التي تحرص من خلالها على أنْ تحاكي عيون الباحثات عن الرقي، وهي الألوان التي تكشف بكل وضوح عن شخصية ملكة على العرش.. عرش القصر وعرش القلوب معاً.

الأبيض

كثيراً ما تظهر الملكة باللون الأبيض، سواء بإطلالة كاملة، أو عن طريق بلوزة تمزجها بحرفية مثالية بلون آخر مثل الأسود أو الأحمر، فاللون الأبيض يمثّل للملكة الشفافية والإطلالة الهادئة التي تعكس نقاء شخصيتها.

الأحمر

إنه اللون الملكي المشعّ، وتوصف من تفضله بشخصيتها الجريئة المقدامة، وهما جزء من شخصية وطبيعة الملكة رانيا، التي تنجح تماماً في اعتماد الإطلالة الحمراء، وتنسيق الإكسسوارات معها بشكل مميّز، من خلال حذاء أنيق وحقيبة مثالية.

الأزرق

تلجأ الملكة رانيا عادة إلى لون السماء الصافية، بدرجاته الفاتحة والداكنة، وهو ما يعبّر عن صفاء وبشاشة وجهها وابتسامتها بشكل رائع، كما تنجح كالعادة في تنسيق باقي إطلالتها مع هذا اللون، من خلال الإكسسوارات المناسبة.

اترك تعليقاً