أخبار

عارضات أزياء عربيات يحدثنَ ثورة في عالم الموضة!

عارضات أزياء عربيات يحدثنَ ثورة في...

محتوى مدفوع

شهد عالم الموضة مؤخرًا تغييرًا كبيرًا في المفاهيم مع ظهور الجميلة "حليمة عدن" كأول عارضة أزياء ترتدي الحجاب، ولم تكن هي الوحيدة التي قلبت موازين عالم الموضة. وإليكِ قائمة بأبرز العارضات العربيات اللاتي أحدثنَ ثورة في عالم الموضة: إيمان همام عارضة أزياء هولندية من أصل مغربي ومصري، وقد ظهرت على غلاف مجلة "فوغ" 7 مرات، بالإضافة إلى الاشتراك في حملات دعائية، لأبرز الماركات، مثل "توب شوب"، "فيفيان ويستوود"، و"سيلين"، كما شاركت في أبرز عروض الأزياء، مثل "جيفانشي"، "فيندي" و"لانفين". جيجي وبيلا حديد تعدّ الشقيقتان من أبرز العارضات في عالم الموضة والأزياء، وهما أمريكيتان من أصل فلسطيني، وقد ظهرت "جيجي" على

شهد عالم الموضة مؤخرًا تغييرًا كبيرًا في المفاهيم مع ظهور الجميلة "حليمة عدن" كأول عارضة أزياء ترتدي الحجاب، ولم تكن هي الوحيدة التي قلبت موازين عالم الموضة.

وإليكِ قائمة بأبرز العارضات العربيات اللاتي أحدثنَ ثورة في عالم الموضة:

إيمان همام

عارضة أزياء هولندية من أصل مغربي ومصري، وقد ظهرت على غلاف مجلة "فوغ" 7 مرات، بالإضافة إلى الاشتراك في حملات دعائية، لأبرز الماركات، مثل "توب شوب"، "فيفيان ويستوود"، و"سيلين"، كما شاركت في أبرز عروض الأزياء، مثل "جيفانشي"، "فيندي" و"لانفين".

جيجي وبيلا حديد

تعدّ الشقيقتان من أبرز العارضات في عالم الموضة والأزياء، وهما أمريكيتان من أصل فلسطيني، وقد ظهرت "جيجي" على غلاف مجلة "فوغ" أكثر من 22 مرة، وشاركت في حملات دعائية مختلفة لـ "فيرساتشي"، "بالمان"، "ستيوارت ويتزمان" و"موسكينو"، كما شاركت في عروض لأبرز الأسماء، مثل "إيلي صعب"، "شانيل"، "بوتيجا فينيتا" و"فيكتوريا سيكريت"، ولا ننسى أنها الوجه الإعلامي الحالي لـ "ميبيلين".

ومنذ دخول "بيلا" عالم عرض الأزياء، ظهرت في 8 أغلفة لمجلة "فوغ" وشاركت في حملات دعائية لـ "فيندي"، و" دكني"، "كالفين كلاين" و"نايكي"، كما أنها الوجه الإعلامي لماكياج "ديور".

هناء بن عبد السلام

هي عارضة أزياء تونسية ظهرت في عدة جلسات تصوير لمجلة "فوغ" باريس، إيطاليا، ألمانيا، إسبانيا وروسيا، كما شاركت بعروض أزياء لـ "شانيل"، "جيامباتيستا فالي" و"أوسكار دي لارينتا"، وقد أصبحت "هناء" أول مسلمة تكون الوجه الدعائي ل "لانكوم" وأول عربية تظهر في تقويم "بيريلي".

نورا عتال

هي عارضة بريطانية من أصل مغربي ظهرت في مجلة "فوغ" البريطانية، والعربية أيضًا، كما شاركت بحملات دعائية لصالح "جاي دبليو أندرسون"، و"بيربري"، وذلك بالإضافة إلى ظهورها بعروض أزياء "لويفي"، "ديور"، "برادا" و"أكني ستوديوز".

سونيا بن عمار

"سونيا" هي عارضة فرنسية تونسية بارزة شاركت في حملات دعائية لـ "ميوميو"، و"دولتشي آند غابانا"، بالإضافة إلى ظهورها بعدة عروض أزياء، مثل شانيل، ميوميو، ودولتشي آند غابانا أيضًا.

رانيا بينشيغرا

عارضة مغربية شاركت في جلسة تصوير لصالح "أنستازيا بيفرلي هيلز" ولمجموعة الملابس الداخلية والملابس الرياضية لـ فيكتوريا سيكريت، بالإضافة إلى ظهورها بالحملة الدعائية لـ "إتش آند إم"، و"فوريفر سمر" و"فيكتوريا سيكريت بينك".

اترك تعليقاً