أخبار

عائلة حديد تقود سباق تومي هلفيغر في ميلانو!

محتوى مدفوع

أضاءت فتاتا حديد جيجي وبيلا شُعلة انطلاق عرض أزياء علامة "تومي هلفيغر" عبر قيادتهما حشد العارضين والعارضات، حيث مشت الفتاتان على منصة عروض صُممت على شكل حلبة سباق سيارات ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو.   واستوحى المصمم العالمي تومي هلفيغر تصميم مجموعته الجديدة من الأزياء من وحي سباق السيّارات، فخيّم على أزيائه طابع ملابس سائقي سباقات الفورملا ون، وكانت جيجي حديد أولى العارضات اللواتي مشين على حلبة السباق، كونها تُمثّل سفيرة العلامة الفاخرة، فتألّقت بكروب توب أبيض كُتب عليه أولى حروف اسمها وأولى حروف اسم المصمم تومي TH x GH. وأكملت جيجي إطلالتها بارتداء بنطال جلدي أزرق ضيّق وانتعلت

أضاءت فتاتا حديد جيجي وبيلا شُعلة انطلاق عرض أزياء علامة "تومي هلفيغر" عبر قيادتهما حشد العارضين والعارضات، حيث مشت الفتاتان على منصة عروض صُممت على شكل حلبة سباق سيارات ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلانو.

 

واستوحى المصمم العالمي تومي هلفيغر تصميم مجموعته الجديدة من الأزياء من وحي سباق السيّارات، فخيّم على أزيائه طابع ملابس سائقي سباقات الفورملا ون، وكانت جيجي حديد أولى العارضات اللواتي مشين على حلبة السباق، كونها تُمثّل سفيرة العلامة الفاخرة، فتألّقت بكروب توب أبيض كُتب عليه أولى حروف اسمها وأولى حروف اسم المصمم تومي TH x GH.

وأكملت جيجي إطلالتها بارتداء بنطال جلدي أزرق ضيّق وانتعلت معه بوطأ جلدياً أسود، ثمّ تبعتها شقيقتها الصغرى بيلا حديد مُرتدية توبا يُشبه تصميم حمالة الصدر، نسقته مع تنورة قُصّت تدريجياً في الأسفل، وانتعلت معهما حذاء رياضياً أسود.

وحظيت جيجي حديد بفرصة تغيير ملابسها عندما حيّت الجمهور برفقة المصمم في نهاية العرض، فارتدت في إطلالتها الثانية توب الكتف الواحدة "ون شولدر" أبيض، نسقته مع تنورة ماكسي مُتعددة الألوان.

يُذكر أنّ العديد من مشاهير عارضي الأزياء شاركوا في عرض آخر مجموعات علامة تومي هلفيغر، أمثال أنور حديد شقيق جيجي وبيلا، بالإضافة إلى ويني هارلو، وهايلي بولدوين وجيرمي ميكس.

اترك تعليقاً