أخبار

لحظات أخفقتْ فيها سكارليت جوهانسون في اختيار أزيائها!

لحظات أخفقتْ فيها سكارليت جوهانسون...

محتوى مدفوع

ليس بالضرورة أنْ يكون كلّ ما يلمع ذهبًا، وهي نفس المقولة التي تنطبق على النجمة سكارليت جوهانسون، فيما يتعلق بقدرتها على اختيار ما يناسبها من إطلالات، فرغم نجوميتها الكاسحة حول العالم، إلا أنّ هناك كثيرًا من التساؤلات بخصوص قدرتها على اختيار ملابسها لدرجة جعلت كثيرين يشككون في حسّها المتعلق بالموضة. وبالرغم من جمالها الطبيعي وقوامها الممشوق، لكنها لا تتمكن في كثير من المناسبات من إكمال الصور باختيارها الصيحات، أو الملابس التي تتماشى مع وضعها ونجوميتها. ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة هنا، أبرز الصور التي توضح سقطات تعرّضت لها سكارليت على صعيد مظهرها، في لحظات كان يتعيّن عليها أنْ تفكر مرتين

ليس بالضرورة أنْ يكون كلّ ما يلمع ذهبًا، وهي نفس المقولة التي تنطبق على النجمة سكارليت جوهانسون، فيما يتعلق بقدرتها على اختيار ما يناسبها من إطلالات، فرغم نجوميتها الكاسحة حول العالم، إلا أنّ هناك كثيرًا من التساؤلات بخصوص قدرتها على اختيار ملابسها لدرجة جعلت كثيرين يشككون في حسّها المتعلق بالموضة.

وبالرغم من جمالها الطبيعي وقوامها الممشوق، لكنها لا تتمكن في كثير من المناسبات من إكمال الصور باختيارها الصيحات، أو الملابس التي تتماشى مع وضعها ونجوميتها.

ونستعرض في مجموعة الصور المرفقة هنا، أبرز الصور التي توضح سقطات تعرّضت لها سكارليت على صعيد مظهرها، في لحظات كان يتعيّن عليها أنْ تفكر مرتين قبل أنْ تظهر بها أمام الجمهور ووسائل الإعلام، حتى لا تفقد بريقها لسبب بسيط مثل هذا.

اترك تعليقاً