أخبار

نسّقي إطلالتك الجلدية بجاذبية على طريقة الفاشنيستا علا فرحات

نسّقي إطلالتك الجلدية بجاذبية على ط...

محتوى مدفوع

تعشق الفاشنيستا الفلسطينية علا فرحات ارتداء الأقمشة الجلدية بتصميماتها وأشكالها المختلفة، وتستطيع أن تدمجها في غالبية إطلالاتها برقي وجاذبية. لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار ببنطلون جلد يجمع اللونين الأسود والأحمر بنعومة وعصرية من " I.AM.GIA"، وقامت بتنسيقه مع توب أسود أظهر بطنها بأنوثة وجمال. وبدت فرحات رقيقةً وساحرةً بتنورة جلد قصيرة تميّزت بتطريزها البسيط على الجانبين من "MAJE PARIS"، ونسّقت معها بوتًا أسود من الجلد طويلاً وتوب أبيض ناعمًا بأكمام طويلة. وجذبت الأنظار ببنطلون أسود مبتكر تميز بتطريزه بالأزرار الفضية على الجانبين من "WANT MY LOOK" ، واختارت معه توب أسود بسيطاً وناعماً. وتألقت باختلاف وأناقة بالجاكيت الأسود الجلد من "ASOS"

تعشق الفاشنيستا الفلسطينية علا فرحات ارتداء الأقمشة الجلدية بتصميماتها وأشكالها المختلفة، وتستطيع أن تدمجها في غالبية إطلالاتها برقي وجاذبية.

لفتت الفاشنيستا الشهيرة الأنظار ببنطلون جلد يجمع اللونين الأسود والأحمر بنعومة وعصرية من " I.AM.GIA"، وقامت بتنسيقه مع توب أسود أظهر بطنها بأنوثة وجمال.

وبدت فرحات رقيقةً وساحرةً بتنورة جلد قصيرة تميّزت بتطريزها البسيط على الجانبين من "MAJE PARIS"، ونسّقت معها بوتًا أسود من الجلد طويلاً وتوب أبيض ناعمًا بأكمام طويلة.

وجذبت الأنظار ببنطلون أسود مبتكر تميز بتطريزه بالأزرار الفضية على الجانبين من "WANT MY LOOK" ، واختارت معه توب أسود بسيطاً وناعماً.

وتألقت باختلاف وأناقة بالجاكيت الأسود الجلد من "ASOS" الذي تميز بتصميمه العصري والمختلف عند الأكمام.

وحرصًا من الفاشينيستا علا فرحات على الاختلاف دائمًا بدت مليئة بالشباب والحيوية بجاكيت جلد دون أكمام أظهر جمالها وأنوثتها مع توب أسود قصير وبنطلون جينز أزرق.

اترك تعليقاً