أخبار

مدوّنة كندية تحاكي إطلالات كيت ميدلتون وتعرضها للبيع بأسعار منخفضة

كشفت مدوّنة متخصصة في مجال الموضة، تعيش في كندا، أن هوسها بأناقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، دفعها لتصميم قطع الملابس التي تتميز بها ميدلتون بتكلفة بسيطة. وأوضحت تلك المدوّنة وتدعى ستيفاني ألبريخت، وهي أم لطفلين أنها تقضي وقت فراغها بالكامل في تصميم تلك الملابس المستوحاة من أناقة ميدلتون التي لا تشوبها شائبة. واعترفت ستيفاني، التي تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي من أصل بريطاني/ كندي، بأنها مهووسة بمدى الروعة والأناقة التي دائمًا ما تنضح بها إطلالات ميدلتون، وأنها تنشر مجموعة من القطع الرائعة التي تحاكي قطع ميدلتون الأصلية لمتابعيها على إنستغرام الذين يقدر عددهم بـ 11 ألف شخص. لكن بأسعار زهيدة،

كشفت مدوّنة متخصصة في مجال الموضة، تعيش في كندا، أن هوسها بأناقة دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، دفعها لتصميم قطع الملابس التي تتميز بها ميدلتون بتكلفة بسيطة.

وأوضحت تلك المدوّنة وتدعى ستيفاني ألبريخت، وهي أم لطفلين أنها تقضي وقت فراغها بالكامل في تصميم تلك الملابس المستوحاة من أناقة ميدلتون التي لا تشوبها شائبة.

واعترفت ستيفاني، التي تبلغ من العمر 27 عامًا، وهي من أصل بريطاني/ كندي، بأنها مهووسة بمدى الروعة والأناقة التي دائمًا ما تنضح بها إطلالات ميدلتون، وأنها تنشر مجموعة من القطع الرائعة التي تحاكي قطع ميدلتون الأصلية لمتابعيها على إنستغرام الذين يقدر عددهم بـ 11 ألف شخص. لكن بأسعار زهيدة، وأضافت أن ثمن القطعة الواحدة يقدر بـ 56 جنيهًا إسترلينيًا، وأن ستيفاني نجحت حتى اللحظة في تصميم أكثر من 200 قطعة ملابس مميزة.

اترك تعليقاً