أخبار

تمرّدي على الموضة الموسمية بستايل بوهيمي على طريقة فتيات حديد

تمرّدي على الموضة الموسمية بستايل ب...

سرقت فتاتا حديد "جيجي وبيلا" الأضواء في عرض أزياء علامة Missoni "ميسوني" يوم أمس السبت، وقد أطلقت العلامة مجموعتها من أزياء خريف وشتاء 2018 التي خيّم عليها الطابع البوهيمي ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلان. ومشت بيلا حديد -21 عاماً- على منصة العروض قبل شقيقتها جيجي مُرتدية فُستانا منسوجا من الصوف، تدرّجت ألوانه بين الرمادي والبني والبيج مُبرزاً جسدها الممشوق، في حين انتهى جزؤه السفلي بالشراشب الطويلة بألوان الفُستان نفسها. وكسرت بيلا روتين إطلالتها البوهيمية بانتعال حذاء الكاوبوي الأحمر الذي ارتدت أسفله جوارب مُلونة، في حين تركت خصلات شعرها طبيعية تنسدل على كتفيها  دون أن تعتمد تسريحة مُعينة، مُطبقةً بساطة لوك

سرقت فتاتا حديد "جيجي وبيلا" الأضواء في عرض أزياء علامة Missoni "ميسوني" يوم أمس السبت، وقد أطلقت العلامة مجموعتها من أزياء خريف وشتاء 2018 التي خيّم عليها الطابع البوهيمي ضمن فعاليات أسبوع الموضة في ميلان.

ومشت بيلا حديد -21 عاماً- على منصة العروض قبل شقيقتها جيجي مُرتدية فُستانا منسوجا من الصوف، تدرّجت ألوانه بين الرمادي والبني والبيج مُبرزاً جسدها الممشوق، في حين انتهى جزؤه السفلي بالشراشب الطويلة بألوان الفُستان نفسها.

وكسرت بيلا روتين إطلالتها البوهيمية بانتعال حذاء الكاوبوي الأحمر الذي ارتدت أسفله جوارب مُلونة، في حين تركت خصلات شعرها طبيعية تنسدل على كتفيها  دون أن تعتمد تسريحة مُعينة، مُطبقةً بساطة لوك شعرها على مكياجها الذي لم تضع منه إلّا القليل.

وبعد أن أنهت بيلا عرضها لإطلالتها الرمادية، تبعتها شقيقتها الكُبرى جيجي بإطلالة بوهيمية أكثر عصرية من أزيائها، فارتدت بلوزة صوفية مُنسوجة بالخيوط الرمادية والبيضاء والبرتقالية، نسقتها مع سروال الكروشيه غريب التصميم، وأكملت إطلالاتها بانتعال حذاء لونه خمري وحملت بإحدى يديها حقيبة كلاتش صوفية.

اترك تعليقاً