أخبار

كيف تنسقين البنطلون الممزق على خطى بسمة بوسيل؟

كيف تنسقين البنطلون الممزق على خطى...

محتوى مدفوع

لا تجيد الفنانة المغربية بسمة بوسيل فقط لعب دور الزوجة المخلصة، التي ضحّت بنجوميتها وشهرتها، وقررت اعتزال الفن من أجل زوجها النجم المصري تامر حسني، بل إنها تجيد أيضا اختيار إطلالاتها الأنيقة، خاصة حينما ترتدي الجينز الممزّق، الذي تنسقه مع القطعة العلوية دائما بشكل مميّز. هنا نرصد طرقا لتنسيق القطعة العلوية مع البنطلون الجينز الممزّق، بأناقة صيفية لافتة، من وحي إطلالات بسمة بوسيل. البلوزة السوداء ما أروع البلوزة السوداء من القماش الناعم على البنطلون الجينز الممزق عالي الخصر، والتي يفضّل إدخالها في البنطلون لإبراز خصركِ النحيل. التي شيرت المطبوع يمكنكِ أيضا بسهولة تنسيق التي شيرت المطبوع مع البنطلون الجينز الممزق

لا تجيد الفنانة المغربية بسمة بوسيل فقط لعب دور الزوجة المخلصة، التي ضحّت بنجوميتها وشهرتها، وقررت اعتزال الفن من أجل زوجها النجم المصري تامر حسني، بل إنها تجيد أيضا اختيار إطلالاتها الأنيقة، خاصة حينما ترتدي الجينز الممزّق، الذي تنسقه مع القطعة العلوية دائما بشكل مميّز.

هنا نرصد طرقا لتنسيق القطعة العلوية مع البنطلون الجينز الممزّق، بأناقة صيفية لافتة، من وحي إطلالات بسمة بوسيل.

البلوزة السوداء

ما أروع البلوزة السوداء من القماش الناعم على البنطلون الجينز الممزق عالي الخصر، والتي يفضّل إدخالها في البنطلون لإبراز خصركِ النحيل.

التي شيرت المطبوع

يمكنكِ أيضا بسهولة تنسيق التي شيرت المطبوع مع البنطلون الجينز الممزق عالي الخصر، كما فعلت "بسمة" التي اختارت التي شيرت باللون الأبيض، وأدخلته بالبنطلون لتوضيح منحنيات جسدها.

بعد الظهر

من خلال بعض الإضافات البسيطة على البنطلون الجينز الممزّق، يمكن أن تناسب الإطلالة فترة ما بعد الظهر، وذلك من خلال بلوزة مطرّزة باللؤلؤ مثلا، مع انتعال حذاء الخصر العريض، للحصول على لمسة أنيقة بشكل مميز.

اترك تعليقاً