أخبار

من ريتا أورا.. قواعد ذهبية لأناقة عصرية

من ريتا أورا.. قواعد ذهبية لأناقة ع...

تخطف النجمة العالمية ريتا أورا العقول والعيون، في جميع إطلالاتها، ممّا يجعلها واحدة من أبرز النجمات صاحبات الحضور والستايل المميز دائمًا. وهناك مجموعة من القواعد الذهبية، التي تعتمدها النجمة العالمية، للحصول على هذه الأناقة العصرية، وهي القواعد التي يمكن التعرف عليها بسهولة، من خلال رصد ومتابعة حسابها على إنستغرام، ومعرفة عاداتها في اختيار إطلالاتها، وهي العادات أو القواعد التي يمكن لأي امرأة اتباعها، للحصول على نفس الأناقة العصرية. الاختيارات المتعددة يجب أنْ تمتلىء خزانتكِ بكل القطع المميّزة التي يمكن دمجها معًا، حتى تتعدّد اختياراتك للحصول على إطلالة متجدّدة كل يوم. لمسة الأنوثة ما أجمل أنْ تحرصي على وجود لمسة أنوثة

تخطف النجمة العالمية ريتا أورا العقول والعيون، في جميع إطلالاتها، ممّا يجعلها واحدة من أبرز النجمات صاحبات الحضور والستايل المميز دائمًا.

وهناك مجموعة من القواعد الذهبية، التي تعتمدها النجمة العالمية، للحصول على هذه الأناقة العصرية، وهي القواعد التي يمكن التعرف عليها بسهولة، من خلال رصد ومتابعة حسابها على إنستغرام، ومعرفة عاداتها في اختيار إطلالاتها، وهي العادات أو القواعد التي يمكن لأي امرأة اتباعها، للحصول على نفس الأناقة العصرية.

الاختيارات المتعددة

يجب أنْ تمتلىء خزانتكِ بكل القطع المميّزة التي يمكن دمجها معًا، حتى تتعدّد اختياراتك للحصول على إطلالة متجدّدة كل يوم.

لمسة الأنوثة

ما أجمل أنْ تحرصي على وجود لمسة أنوثة دائمة في كل إطلالاتكِ، أسوة بالنجمة العالمية، التي لا تتخلّى عن هذه اللمسة أبدًا، وحتى لو ارتدتْ بدلة رجالية، لا تغفل اللمسة الأنثوية الناعمة، إما عن طريق الستراس أو الإكسسوارات الناعمة.

كوني مشعّة على الدوام

احرصي على أنْ تكون إطلالتكِ مشعّة دائما، ولا تتخلّي عن هذا البريق أبدا، إما عن طريق الألوان التي تُبرز ذلك الإشعاع، مثل الأحمر الناري، أو عن طريق المكياج، أو إضافة "الميتاليك".

الغرابة

تعشق ريتا الأزياء الغريبة والفريدة، لذا يمكن أن تعتمد مكياجها بألوان الربيع، ومنها ظلال العيون الصفراء، أو الشفاه اللافتة، والمهم هو التأكد من وجود بعض اللمسات التي تنفرد بها، دون غيرها، وهذا التميّز ولو بالغرابة، واحد من أهم قواعدها في الموضة العصرية.

اعشقي نفسكِ

اقبلي نفسكِ كما أنتِ، واعشقي جسدكِ، لأن عشق الجسد هو الطريق الأول وراء جمال إطلالتكِ، وهو الذي يؤهّلكِ للتعامل مع أزيائكِ بشكل أكثر احترافية، وهذه الصفة من أهم مميّزات النجمة صاحبة الجسد الجذّاب والجميل، التي تحرص على تسجيل كل لحظاتها المميّزة.

متابعة الجديد في عالم الموضة

تحرص النجمة العالمية على متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة والأناقة العالمية، واتباع الموضة الأحدث سيجعلكِ بكل تأكيد أكثر أناقة وعصرية، وسوف يتحكّم في اختياراتكِ حتى لو كانت من محلات الشارع.

اترك تعليقاً