أخبار

امرأة ماكس مارا لخريف 2018.. واثقة لا تخفي مشاعرها وأفكارها!

امرأة ماكس مارا لخريف 2018.. واثقة...

عند ذكر ماكس مارا، غالبًا ما نفكر في معاطف الكاميل الجميلة والألوان الناعمة التي تلون قطع كل مجموعات العلامة التجارية، لكن في مجموعة موسم خريف 2018، فضل المدير الإبداعي إيان غريفيثس استبدال الأنماط البسيطة بأخرى دراماتيكية هيمنتْ على المجموعة بأكملها. ونجح إيان غريفيثس، الذي يعمل لصالح العلامة التجارية لمدة 30 عامًا، أنْ يجلب أخيرًا بعض الاختلافات إلى مجموعة خريف 2018، فجاءتْ الإطلالات بأسلوب الـ Punk بارزة بقوة في التشكيلة منذ ظهور أول عارضة على المدرج، فبرزتْ طبعات جلود الحيوانات، والجلد الأسود، والمعاطف البطانية، وزينت طبعة الكاروهات تنانير قلم رصاص، والمعاطف الضخمة، والبنطلونات، دون أنْ ننسى  التيشرتات الجميلة، كما أضيفتْ لمسات

عند ذكر ماكس مارا، غالبًا ما نفكر في معاطف الكاميل الجميلة والألوان الناعمة التي تلون قطع كل مجموعات العلامة التجارية، لكن في مجموعة موسم خريف 2018، فضل المدير الإبداعي إيان غريفيثس استبدال الأنماط البسيطة بأخرى دراماتيكية هيمنتْ على المجموعة بأكملها.

ونجح إيان غريفيثس، الذي يعمل لصالح العلامة التجارية لمدة 30 عامًا، أنْ يجلب أخيرًا بعض الاختلافات إلى مجموعة خريف 2018، فجاءتْ الإطلالات بأسلوب الـ Punk بارزة بقوة في التشكيلة منذ ظهور أول عارضة على المدرج، فبرزتْ طبعات جلود الحيوانات، والجلد الأسود، والمعاطف البطانية، وزينت طبعة الكاروهات تنانير قلم رصاص، والمعاطف الضخمة، والبنطلونات، دون أنْ ننسى  التيشرتات الجميلة، كما أضيفتْ لمسات الـ Punk كالأشرطة الجلدية والتنانير الاسكتلندية على البدلات الرسمية الأنيقة ما أضفى عليها طابعًا جريئًا وقويًا.

وصرح إيان أنّ هذه المجموعة تصور النساء في الوقت الحاضر وبالخصوص تلك المرأة الواثقة من نفسها، والتي لا تخفي مشاعرها وأفكارها، لكنها تريد في الوقت نفسه أنْ تظهر قوتها.

كما دعتْ الدار الإيطالية  أجيالا مختلفة من عارضات الأزياء للمشاركة في العرض مثل لارا ستون، ودوتزن كروز، كايا جيربر، وجيجي حديد وحليمة عدن وتألقتْ هذه الأخيرة بتايورات محتشمة منسقة مع الحجاب.

على جانب آخر، استخدم المدير الإبداعي إيان غريفيثز الأعمال الفنية للفنان الأسطوري فرانسوا برتود، للاحتفال بقوة المرأة من خلال بعض التيشرتات التي تحمل عبارات ورسوم مناهضة للحركة النسوية.

اترك تعليقاً