أخبار

موسكينو يستحضر جاكلين كينيدي في مجموعته لخريف 2018

موسكينو يستحضر جاكلين كينيدي في مجم...

من باقات زهور على شكل إنسان، إلى منتجات ماكدونالدز مرورا بالقمامة الفعلية، يعرف جيريمي سكوت المدير الإبداعي لعلامة موسكينو جيدًا طريقة اختيار الثيمات التي تبرز مجموعته بشكل رائع وملفت على المدرج. فبعد مجموعته المستوحاة من الحديقة في الموسم الماضي، اختار بيت الأزياء الإيطالي امرأة ستينات القرن الماضي "جاكلين كينيدي" كمصدر إلهام مختلف لموسم خريف 2018. انطلقتْ مجموعة موسكينو من فترة الستينيات لتقدم مدرجًا ملونًا يضم 62 إطلالة مميزة، وقد أعاد سكوت تصوّر إطلالات جاكي كينيدي المميزة بطريقة تلائم عام 2018، فلجأ إلى استخدام ظلال مختلفة من البرتقالي والوردي والأصفر، ليقدّم إطلالات جاكي الأيقونية التي تتمثل في بدلة التنورة المصنوعة من

من باقات زهور على شكل إنسان، إلى منتجات ماكدونالدز مرورا بالقمامة الفعلية، يعرف جيريمي سكوت المدير الإبداعي لعلامة موسكينو جيدًا طريقة اختيار الثيمات التي تبرز مجموعته بشكل رائع وملفت على المدرج.

فبعد مجموعته المستوحاة من الحديقة في الموسم الماضي، اختار بيت الأزياء الإيطالي امرأة ستينات القرن الماضي "جاكلين كينيدي" كمصدر إلهام مختلف لموسم خريف 2018.

انطلقتْ مجموعة موسكينو من فترة الستينيات لتقدم مدرجًا ملونًا يضم 62 إطلالة مميزة، وقد أعاد سكوت تصوّر إطلالات جاكي كينيدي المميزة بطريقة تلائم عام 2018، فلجأ إلى استخدام ظلال مختلفة من البرتقالي والوردي والأصفر، ليقدّم إطلالات جاكي الأيقونية التي تتمثل في بدلة التنورة المصنوعة من قماش التويد، والمنسقة مع قبعة صغيرة مستديرة.

بدلات التنورة والقبعات والجوارب، ليست الأشياء الملونة الوحيدة التي برزتْ على المدرج، حيث غطيت أجسام بعض العارضات من الرأس إلى أخمص القدمين بطلاء الجسم بألوان زاهية من النيون الأصفر والأزرق والأخضر الليموني، كنسخة فضائية لجاكي.

وشاركتْ كل من كايا جيربر، جوان سمالز، بيلا حديد، وجيجي حديد في العرض، حيث تألقن بإطلالات مختلفة من نمط جاكي كينيدي، وارتدتْ كايا بدلة تنورة برتقالية مشرقة، مع قبعة صغيرة مستديرة، وزوج مطابق من الكعب العالي.، أما بيلا فارتدت نسخة مماثلة من البدلة باللون الأرجواني المشرق مع قبعة منقوشة ملونة وحقيبة كروس بودي بنفس الطبعة.

من جهة أخرى ارتدتْ جيجي معطفًا برتقاليًا مقلمًا بجلد لامع وقبعة مطابقة، أما سمولز فقد أظهرتْ جانبًا مختلفًا من امرأة الستينات، حيث ارتدتْ فستانًا أسود قصيرًا مع قفازات جلدية لامعة وقبعة مطابقة ونظارات شمسية سوداء.

وانتهى العرض بتقديم إطلالات مسائية جذابة، تميّزت بالتطريزات الكريستال الساحرة والزخارف الناعمة والألوان المذهلة، التي قدّمت بصور ظلية مستوحاة من الستينات، مع الحفاظ على تصفيفة الشعر الأنيقة لجاكلين.

اكتشفي معنا أبرز الإطلالات من عرض موسكينو لخريف 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً