أخبار

بيلا وجيجي حديد كما لم تريهما من قبل.. بلمسة ستينية من موسكينو!

بيلا وجيجي حديد كما لم تريهما من قب...

محتوى مدفوع

انطلقت يوم أمس الأربعاء فعاليات أسبوع الموضة في ميلان مُباشرةً بعد انتهاء أسبوع الموضة اللندني بيومين، وابتدأت علامة Moschino " موسكينو" الأسبوع بعرض مجموعتها لربيع صيف 2018، حيث مشت على منصتها نُخبة من أشهر عارضات الأزياء العالميات. وخيّم طابع إطلالات الستينيات على مجموعة Moschino الفاخرة، فاصطفت العارضات على منصة العروض مُرتديات شعراً مُستعاراً بتسريحات الريترو المُختلفة، وقادت الشقيقتان جيجي وبيلا حديد زميلاتهن العارضات مُرتديتين فستانين عتيقين، حُقنا بتصميمات ما بعد الحداثة، وطُرّزا بأشكال حرف الـ Z الحادّة، ورُصّعا بالستراس اللامع.   وفي إطلالتهما الثانية، بدّلت عارضتا الأزياء من أصولٍ فلسطينية فستانيهما إلى بدلتي تنانير، فعرضت بيلا إطلالتها باللون البنفسجي الفاقع،

انطلقت يوم أمس الأربعاء فعاليات أسبوع الموضة في ميلان مُباشرةً بعد انتهاء أسبوع الموضة اللندني بيومين، وابتدأت علامة Moschino " موسكينو" الأسبوع بعرض مجموعتها لربيع صيف 2018، حيث مشت على منصتها نُخبة من أشهر عارضات الأزياء العالميات.

وخيّم طابع إطلالات الستينيات على مجموعة Moschino الفاخرة، فاصطفت العارضات على منصة العروض مُرتديات شعراً مُستعاراً بتسريحات الريترو المُختلفة، وقادت الشقيقتان جيجي وبيلا حديد زميلاتهن العارضات مُرتديتين فستانين عتيقين، حُقنا بتصميمات ما بعد الحداثة، وطُرّزا بأشكال حرف الـ Z الحادّة، ورُصّعا بالستراس اللامع.

 

وفي إطلالتهما الثانية، بدّلت عارضتا الأزياء من أصولٍ فلسطينية فستانيهما إلى بدلتي تنانير، فعرضت بيلا إطلالتها باللون البنفسجي الفاقع، وأسدلت جيجي على جسدها فُستاناً على شكل معطف لونه برتقالي صارخ.

ومن أسماء عارضات الأزياء الشهيرات اللواتي شاركن فتيات حديد في عرض الأزياء، "كايا غيربر" ابنة عارضة الأزياء المُخضرمة "سيدني كروفورد"، التي سرقت الأنظار ببدلة نسائية برتقالية اللون، بالإضافة إلى ستيلا ماكسويل التي عرضت إطلالة موسكينو الأيقونية بفن البوب الملون والكعب العالي الأخضر.

ومن حُسن حظ جيجي وبيلا أنهما عرضتا أزياء العلامة الراقية بألوان أجسادهن الطبيعية، وقد شوهدت بعض العارضات وقد دهنّ أجسادهن بطلاءٍ مُلون كالوردي والأصفر والأخضر.

اترك تعليقاً