أخبار

مجموعة ريم عكرا لخريف 2018.. سحر كوني من وحي البراءة

أرادت المصممة ريم عكرا أن تدمج الخفة والحداثة في مجموعتها الجديدة لخريف 2018 فأضافت إلى فساتينها الأنثوية لمسات من وحي البراءة والبساطة، واستلهمت التطريزات والزينة من قصة "الأمير الصغير" الشهيرة ومن السماء والفضاء. وتزينت قطع المجموعة الجديدة بالتطريزات السماوية الملونة والميتاليكية كالنجوم والشمس والقمر والكواكب ما أضفى عليها سحرا كونيا.   وبرزت الفساتين بصور ظلية مختلفة منها القصة المستقيمة وقصة A  وقصة السليبدريس بالحمالات وقصة الهالتر إلى جانب القصة القصيرة بالأكتاف العارية والأنماط الملكية الفاخرة ووالتي تم تصميمها باستخدام التول والمخمل والكريب بتركيبات ألوان مثيرة للاهتمام كالأخضر والأسود والأرجواني. وقالت عكرا إنها رغبت في تقديم فساتين بنمط مرح عصري وبسيط،

أرادت المصممة ريم عكرا أن تدمج الخفة والحداثة في مجموعتها الجديدة لخريف 2018 فأضافت إلى فساتينها الأنثوية لمسات من وحي البراءة والبساطة، واستلهمت التطريزات والزينة من قصة "الأمير الصغير" الشهيرة ومن السماء والفضاء.

وتزينت قطع المجموعة الجديدة بالتطريزات السماوية الملونة والميتاليكية كالنجوم والشمس والقمر والكواكب ما أضفى عليها سحرا كونيا.

 

وبرزت الفساتين بصور ظلية مختلفة منها القصة المستقيمة وقصة A  وقصة السليبدريس بالحمالات وقصة الهالتر إلى جانب القصة القصيرة بالأكتاف العارية والأنماط الملكية الفاخرة ووالتي تم تصميمها باستخدام التول والمخمل والكريب بتركيبات ألوان مثيرة للاهتمام كالأخضر والأسود والأرجواني.

وقالت عكرا إنها رغبت في تقديم فساتين بنمط مرح عصري وبسيط، فبرزت بعض الفساتين البريئة التي تلائم المراهقات وأخرى جريئة تليق بالشابات والنساء.

كما استهدفت المصممة النساء الأكبر سنا بتقديم فساتين القفطان الكلاسيكية، إلى جانب توبات التول الشفافة المطرزة والتي يمكن تنسيقها مع التايورات المسائية والفساتين المحتشمة.

اترك تعليقاً