أخبار

مجموعة "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" لخريف 2018.. مستوحاة من الفن المعاصر

مجموعة "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" ل...

محتوى مدفوع

كشفت المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام عن حبها للفن المعاصر في مجموعتها الجديدة الناعمة والملونة التي عرضتها خلال أسبوع الموضة بلندن. وقدمت المصممة ضمن مجموعتها لعلامتها الثانوية "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" تشكيلة من القمصان مطبعة بشعار: "إنه مكان مظلم ولكنه سعيد" كإشارة إلى عشقها اللامتناهي للنظارات الشمسية السوداء. وبخصوص هذه التشكيلة صرحت المصممة وهي ترتدي أحد القمصان المطبعة، أن المجموعة ستصبح متوفرة للشراء فور انتهاء العرض. واستوحت المصممة الطبعات والألوان والزخارف، التي زينت قطعها من الفن المعاصر من أعمال الرسامين المعاصرين جان ميشيل باسكيات وديفيد هوكني مع إشارة بسيطة إلى أعمال الفنان الأمريكي آندي وارهول. كما استلهمت المصممة خريف لوحات الألوان من

كشفت المصممة البريطانية فيكتوريا بيكهام عن حبها للفن المعاصر في مجموعتها الجديدة الناعمة والملونة التي عرضتها خلال أسبوع الموضة بلندن.

وقدمت المصممة ضمن مجموعتها لعلامتها الثانوية "فيكتوريا فيكتوريا بيكهام" تشكيلة من القمصان مطبعة بشعار: "إنه مكان مظلم ولكنه سعيد" كإشارة إلى عشقها اللامتناهي للنظارات الشمسية السوداء.

وبخصوص هذه التشكيلة صرحت المصممة وهي ترتدي أحد القمصان المطبعة، أن المجموعة ستصبح متوفرة للشراء فور انتهاء العرض.

واستوحت المصممة الطبعات والألوان والزخارف، التي زينت قطعها من الفن المعاصر من أعمال الرسامين المعاصرين جان ميشيل باسكيات وديفيد هوكني مع إشارة بسيطة إلى أعمال الفنان الأمريكي آندي وارهول.

كما استلهمت المصممة خريف لوحات الألوان من أعمال كلا الفنانين، على شكل سترة زرقاء بدرجة لون زهرة ندى العنبر، ومعطف الذرة الملون بالسحاب الأمامي والجيوب الضخمة، وركزت بيكهام على اللون البرغندي الذي لون الجاكيتات الجلدية المقلمة بفرو الخروف والبنطلونات القطنية والفساتين الأنيقة.

وكانت المجموعة مليئة بالأقمشة المتراكبة والمتناقضة، كسترة الصيد المكتنزة المنسقة مع تنورة ذهبية متعددة الطيات.

اترك تعليقاً