أخبار

أحذية صوفيا ويبستر لخريف 2018.. عودة مميزة لبريق الديسكو

أحذية صوفيا ويبستر لخريف 2018.. عود...

قدّمت صوفيا ويبستر مجموعتها الجديدة من الأحذية لموسم خريف 2018 التي جاءت مفعمة بالمتعة والمرح، ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني في فندق كافي رويال. وارتدتْ العارضات فساتين مغطاة بالباييت اللامع، في حين جلست إحداهن مرتدية زوجا من صنادل الغلادياتور المنمقة بالكريستال على كرة ديسكو ذهبية عملاقة. وصرحت المصممة أثناء العرض: "استلهمت مجموعتي من فيلم Strictly Ballroom للمخرج باز لورمان، فهي من الأفلام المفضلة لدي على مر العصور"، وأضافت:"شاركت في العديد من مسابقات الديسكو مع شقيقتي عندما كنت أصغر سنا، وكانت الفساتين مغطاة بالترتر والإكسسوارات البراقة، وكنا بحاجة لاختيار الألوان التي تبرزنا على حلبة الرقص، لذلك صمّمت هذه الأحذية مع أخذ الألوان بعين الإعتبار". وبالنسبة للألوان،

قدّمت صوفيا ويبستر مجموعتها الجديدة من الأحذية لموسم خريف 2018 التي جاءت مفعمة بالمتعة والمرح، ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني في فندق كافي رويال.

وارتدتْ العارضات فساتين مغطاة بالباييت اللامع، في حين جلست إحداهن مرتدية زوجا من صنادل الغلادياتور المنمقة بالكريستال على كرة ديسكو ذهبية عملاقة.

وصرحت المصممة أثناء العرض: "استلهمت مجموعتي من فيلم Strictly Ballroom للمخرج باز لورمان، فهي من الأفلام المفضلة لدي على مر العصور"، وأضافت:"شاركت في العديد من مسابقات الديسكو مع شقيقتي عندما كنت أصغر سنا، وكانت الفساتين مغطاة بالترتر والإكسسوارات البراقة، وكنا بحاجة لاختيار الألوان التي تبرزنا على حلبة الرقص، لذلك صمّمت هذه الأحذية مع أخذ الألوان بعين الإعتبار".

وبالنسبة للألوان، اختارت المصممة لون بطيخ الفلورو، الذي تجلى في زوج جذاب من الصنادل المزين بالأهداب، وعلى الرغم من ذلك، كان الحذاء الأبرز في التشكيلة هو بوت أيريس المشبك المغطى بالغليتر الفضي والفينيل الوردي الشاحب.

كما قدّمت المصممة بوت الجورب والذي يأتي مزينا بحبات الكريستال القابلة للإزالة، فيمكنك ارتداء هذا الحذاء مع إزالة الكريستالات في النهار وإضافتها في المساء.

اترك تعليقاً