أخبار

مجموعة إسكادا لخريف 2018.. تليق بالمرأة الواثقة

مجموعة إسكادا لخريف 2018.. تليق بال...

قدّم المصمّم نيال سلون مجموعته الأولى لعلامة إسكادا، التي طغى عليها طابع الثمانينات، إذْ استعاد صيحة الشعارات المرحة من أرشيف العلامة، فجاءت التشكيلة عصرية وتليق بالمرأة الواثقة في وقتنا الحالي. واعتمد المصمّم لوحة ألوان شاملة لكل ظلال قوس قزح، والتي برزت في المجموعة من خلال معطف أنيق وجذاب من الكشمير، وفستان قابل للتخصيص مطبّع بالحروف الملونة.   كما شملتْ المجموعة بدلات التنورة الملائمة للمرأة العاملة بألوان جذابة، وأخرى أتتْ بدرجات الذهبي وبأزرار ذهبية إلى جانب معطف الترانش الكلاسيكي الذي قدم بدرجة البرتقالي المشرق. وعادتْ صيحة الأكتاف القوية من الثمانينات لتزين البدلات الرسمية الجذابة، وتوبات التفتا المبطنة والمزينة بالكشاكش. وبشكل خاص،

قدّم المصمّم نيال سلون مجموعته الأولى لعلامة إسكادا، التي طغى عليها طابع الثمانينات، إذْ استعاد صيحة الشعارات المرحة من أرشيف العلامة، فجاءت التشكيلة عصرية وتليق بالمرأة الواثقة في وقتنا الحالي.

واعتمد المصمّم لوحة ألوان شاملة لكل ظلال قوس قزح، والتي برزت في المجموعة من خلال معطف أنيق وجذاب من الكشمير، وفستان قابل للتخصيص مطبّع بالحروف الملونة.

 

كما شملتْ المجموعة بدلات التنورة الملائمة للمرأة العاملة بألوان جذابة، وأخرى أتتْ بدرجات الذهبي وبأزرار ذهبية إلى جانب معطف الترانش الكلاسيكي الذي قدم بدرجة البرتقالي المشرق. وعادتْ صيحة الأكتاف القوية من الثمانينات لتزين البدلات الرسمية الجذابة، وتوبات التفتا المبطنة والمزينة بالكشاكش.

وبشكل خاص، ركز المصمّم في المجموعة على الطبعات التي يمكن ارتداؤها في مختلف المواسم، فبرز الفستان المطبع بالزهور الوردية المنسق مع حزام جلدي وسترة بنفس الطبعة، وبرزت الفساتين الضيقة التي تظهر جمال الجسم.

ونجح المصمّم في تقديم تشكيلة رائعة وجميلة من الإكسسوارات، بما في ذلك أحذية البوت الجلدية الملونة، بأنماط متعددة، كبوت الجورب والبوت العالي فوق الركبة، وزيّنت حقائب التوت والكلاتش بقلوب ودوائر ذهبية.

اترك تعليقاً