أخبار

ابنة بيونسيه تتفوّق على والدتها بحقيبة لم تطرح بالأسواق بعد!

ابنة بيونسيه تتفوّق على والدتها بحق...

تعيش بلو آيفي ابنة النجمة العالمية بيونسيه أسلوب حياةٍ فاحش الثراء، على الرّغم من عمرها الذي لم يتجاوز الـ 6 سنوات، ويعود الفضل في ذلك إلى والديها، النجمين الشهيرين، بيونسيه وجاي زي، اللذين يوفّران لها رفاهية عالية المُستوى. وحضرتْ عائلة بيونسيه التي تألفت من ابنتها بلو آيفي، ووالدتها تينا نولز، وزوجها ريتشارد لوسون مُباراة كُرة سلّة المشاهير NBA All Star، ولفتتْ العائلة الأنظار بأزيائها التي اختارتها من أفخم دور الأزياء العالمية. وحملت الطفلة بلو آيفي حقيبة لوي فيتون صغيرة وصل سعرها إلى 1800 دولارأمريكي، تميّزت بلونها الأزرق وتزيّنت بشعار العلامة الأيقوني، أمّا المُثير للاهتمام في حقيبتها، هي أنّها فريدة من

تعيش بلو آيفي ابنة النجمة العالمية بيونسيه أسلوب حياةٍ فاحش الثراء، على الرّغم من عمرها الذي لم يتجاوز الـ 6 سنوات، ويعود الفضل في ذلك إلى والديها، النجمين الشهيرين، بيونسيه وجاي زي، اللذين يوفّران لها رفاهية عالية المُستوى.

وحضرتْ عائلة بيونسيه التي تألفت من ابنتها بلو آيفي، ووالدتها تينا نولز، وزوجها ريتشارد لوسون مُباراة كُرة سلّة المشاهير NBA All Star، ولفتتْ العائلة الأنظار بأزيائها التي اختارتها من أفخم دور الأزياء العالمية.

وحملت الطفلة بلو آيفي حقيبة لوي فيتون صغيرة وصل سعرها إلى 1800 دولارأمريكي، تميّزت بلونها الأزرق وتزيّنت بشعار العلامة الأيقوني، أمّا المُثير للاهتمام في حقيبتها، هي أنّها فريدة من نوعها ولم تُطرح في الأسواق بعد.

ولم تنتهِ أناقة الطفلة الصغيرة عند هذا الحدّ، بل ارتدت أيضاً جاكيتًا جلديًا فاخرًا، من علامة جيفنشي وصل سعره إلى 1200 دولار، جاء كنموذج مُصغّر من تصميم جاكيتات البالغين الذي يصل سعره إلى 3760 دولاراً.

أمّا على صعيد أزياء الأم التي أورّثت حسّ الأناقة العالي لابنتها، حملت بيونسيه حقيبة سيلين جلدية باللونين البني والبيج، ووصل سعرها إلى 1400 دولار، كما ارتدت تنورة صفراء من علامة Jacquemus بسعر 660 دولاراً، وأضافت المزيد إلى أناقتها بانتعال كعب عالٍ شفّاف من علامة Gianvito Rossi وصل سعره إلى 820 دولاراً.

وحظيت الجدة تينا نولز بفرصة حمل الحقيبة الأثمن بين ابنتها وحفيدتها، والتي كانت من علامة "غوتشي" بسعر 4700 دولار، جاءت بألوان الأبيض والأزرق والأحمر، وزُيّنت بستراس الفراشة الضخم أعلاها.

 
اترك تعليقاً