أخبار

سيقانكِ الطويلة تقف حائلاً أمام أنوثتكِ؟.. أبرزي جمالها على خطى ديلان جيجك دينيز

سيقانكِ الطويلة تقف حائلاً أمام أنو...

محتوى مدفوع

تعاني كثيرات من صاحبات السيقان الطويلة في إظهار أنوثتهن، ويعتقدن أنّ السيقان الطويلة تقف حائلا أمام الأنوثة، وهذا اعتقاد غير صحيح، بل بالعكس فإن الساق الطويلة ميزة كبيرة، تعزّز الجمال والأناقة، وهو ما تعلمه النجمة التركية الشهيرة ديلان جيجك دينيز تماما، صاحبة الساق الطويلة والرشيقة، والتي تجيد إبراز جمالهما في معظم إطلالاتها.. الأزياء الغريبة عليكِ اللجوء إلى الأزياء الغريبة، التي يصعب على صاحبات الأرداف الممتلئة ارتداؤها، كما فعلت الفنانة التركية، التي اختارت طقماً رياضياً مكوناً من سترة بيضاء مع شورت أبيض ذي قطعة تحتية على الأفخاذ، تظهر جمال الساق بشكل مثير، مع انتعال حذاء رياضي أنيق. الفستان التيشيرت الفستان التيشيرت

تعاني كثيرات من صاحبات السيقان الطويلة في إظهار أنوثتهن، ويعتقدن أنّ السيقان الطويلة تقف حائلا أمام الأنوثة، وهذا اعتقاد غير صحيح، بل بالعكس فإن الساق الطويلة ميزة كبيرة، تعزّز الجمال والأناقة، وهو ما تعلمه النجمة التركية الشهيرة ديلان جيجك دينيز تماما، صاحبة الساق الطويلة والرشيقة، والتي تجيد إبراز جمالهما في معظم إطلالاتها..

الأزياء الغريبة

عليكِ اللجوء إلى الأزياء الغريبة، التي يصعب على صاحبات الأرداف الممتلئة ارتداؤها، كما فعلت الفنانة التركية، التي اختارت طقماً رياضياً مكوناً من سترة بيضاء مع شورت أبيض ذي قطعة تحتية على الأفخاذ، تظهر جمال الساق بشكل مثير، مع انتعال حذاء رياضي أنيق.

الفستان التيشيرت

الفستان التيشيرت واحد من أبرز الصيحات المميزة هذا الموسم، وهو القطعة العلوية الجريئة التي يمكن أن تظهر ساقيكِ بشكل مميز، ويمكنكِ اعتماد الأحذية الرياضية أو أحذية الجيش مع هذه الإطلالة.

الشورت

عليكِ اللجوء إلى الشورت بكل أنواعه، الفضفاض أو الضيق على الجسم أو الهوت شورت، فهو واحد من القطع المميزة التي يجب ألا تغيب عن خزانة المرأة صاحبة السيقان الطويلة والرشيقة، مع اعتماد الأحذية الرياضية الفلات.

فتحة الساق

أما إذا كان اختياركِ للملابس الطويلة والفضفاضة فمن الضروري هنا اختيار القطعة ذات فتحة الساق التي توفّر لكِ حرية الحركة، والثقة بالنفس، ولا تتردّدي في اختيار الأقمشة المطبوعة منها، أسوة بما تفعل النجمة التركية.

الكعب العالي

هل تخشين ارتداء الكعب العالي لأنه يزيدكِ طولا؟ خشيتكِ ليست في محلها، لأن الكعب العالي سوف يعزّز أنوثتكِ، ويلفت الأنظار إلى ساقيكِ، ويفضّل أنْ ترتدي معه تنورة قصيرة خاصة في الإطلالات الصباحية.

اترك تعليقاً