أخبار

رولا سعد تعتمد الأناقة الغريبة.. أسلوب متفرّد يلفت الأنظار!

رولا سعد تعتمد الأناقة الغريبة.. أس...

محتوى مدفوع

لا تتخلّى النجمة اللبنانية رولا سعد عن أناقتها أبداً، كما لا تتخلّى عن بعض القطع الغريبة واللافتة في إطلالاتها، فتعتمد بشكل واضح على أبرز صيحات الموضة العالمية غير المتداولة، لتصبح من أولى النجمات اللاتي تعتمدها في المنطقة العربية. إليكِ مجموعة من أبرز إطلالات رولا سعد، التي ارتدت فيها قطعا غريبة ولافتة إلى حد ما. الفستان الحقيبة ظهرت بفستان من الجلد البني على هيئة حقيبة مقلوبة، ويد الحقيبة عند الأفخاذ، مما منحها إطلالة غريبة ومميزة. الكوتشينة اعتمدت النجمة في هذه الإطلالة على لعبة الكوتشينة، وارتدت تنورة برسمة الكوتشينة، وكذلك حقيبة اليد، ونسّقت معهما قميصاً باللون البني، وانتعلت حذاء بنفس لون القميص.

لا تتخلّى النجمة اللبنانية رولا سعد عن أناقتها أبداً، كما لا تتخلّى عن بعض القطع الغريبة واللافتة في إطلالاتها، فتعتمد بشكل واضح على أبرز صيحات الموضة العالمية غير المتداولة، لتصبح من أولى النجمات اللاتي تعتمدها في المنطقة العربية.

إليكِ مجموعة من أبرز إطلالات رولا سعد، التي ارتدت فيها قطعا غريبة ولافتة إلى حد ما.

الفستان الحقيبة

ظهرت بفستان من الجلد البني على هيئة حقيبة مقلوبة، ويد الحقيبة عند الأفخاذ، مما منحها إطلالة غريبة ومميزة.

الكوتشينة

اعتمدت النجمة في هذه الإطلالة على لعبة الكوتشينة، وارتدت تنورة برسمة الكوتشينة، وكذلك حقيبة اليد، ونسّقت معهما قميصاً باللون البني، وانتعلت حذاء بنفس لون القميص.

حقيبة اليد ذات الجيوب الخارجية

حملت حقيبة يد غريبة ولافتة، تحتوي على جيوب خارجية عكس المتعارف عليه في الحقائب، ونسقت معها بمنتهى الذكاء تنورة بنفس اللون من الجلد الأحمر، مع قميص من الدنيم.

التنورة البلاستيك

قطع الملابس من البلاستيك واحدة من الصيحات المتعارف عليها في الفترة الأخيرة، ولكن الكثيرات يخشينها، خلافا للنجمة رولا سعد، التي اختارت تنورة طويلة من البلاستيك، وارتدت تحتها شورت باللون الأسود، ونسّقت معه بلوزة سوداء من الصوف .

أربطة الشعر اللافتة

امتداداً لحرصها على الغرابة اختارت أربطة شعر من البلاستيك، لفت بها شعرها، واعتمدت تسريحة ذيل الحصان الملفوف حول نفسه، وقامت بربطه بأربطة الشعر اللافتة والغريبة من البلاستيك.

اترك تعليقاً