أخبار

مجموعة Ports 1961 لخريف 2018.. لعاشقات السفر والإطلالات المريحة

مجموعة Ports 1961 لخريف 2018.. لعاش...

محتوى مدفوع

لطالما كان السفر جزءاً لا يتجزأ من مجموعات Ports 1961  في المواسم السابقة، ولهذا الموسم أرادت المديرة الإبداعية للعلامة، ناتاشا كاغالج، أنْ تلبي احتياجات كل امرأة  عاشقة للسفر.   امرأة بورتس 1961 هي دائماً في حركة، لذلك البساطة والسهولة هي مفتاح إطلالتها اليومية، وعلى هذا الأساس قدّمت ناتاشا أزياء عملية في تشكيلتها تشمل البنطلونات الواسعة الفضفاضة، والتوبات الواسعة بأكتاف غير هندسية وأكمام طويلة.   ولأنّ الملابس الخارجية نقطة مركزية في تشكيلات بورتس 1961، قدّمت المصمّمة المعاطف البلاستيكية المغلفة بالصوف، التي تمنح الدفء وتحمي من المطر أيضا،  إلى جانب ظهور بدلات ضخمة ذات طابع رجالي باللون الأحمر والأزرق والزنجبيلي. وكشفتْ العلامة التجارية عن

لطالما كان السفر جزءاً لا يتجزأ من مجموعات Ports 1961  في المواسم السابقة، ولهذا الموسم أرادت المديرة الإبداعية للعلامة، ناتاشا كاغالج، أنْ تلبي احتياجات كل امرأة  عاشقة للسفر.

 

امرأة بورتس 1961 هي دائماً في حركة، لذلك البساطة والسهولة هي مفتاح إطلالتها اليومية، وعلى هذا الأساس قدّمت ناتاشا أزياء عملية في تشكيلتها تشمل البنطلونات الواسعة الفضفاضة، والتوبات الواسعة بأكتاف غير هندسية وأكمام طويلة.

 

ولأنّ الملابس الخارجية نقطة مركزية في تشكيلات بورتس 1961، قدّمت المصمّمة المعاطف البلاستيكية المغلفة بالصوف، التي تمنح الدفء وتحمي من المطر أيضا،  إلى جانب ظهور بدلات ضخمة ذات طابع رجالي باللون الأحمر والأزرق والزنجبيلي.

وكشفتْ العلامة التجارية عن مجموعة كاملة من الإكسسوارات، بما في ذلك الحقائب متنوعة الأحجام، والحقائب الـ carryalls الهادئة، بالإضافة إلى حقائب اليد الهندسية.

كما قدّمت ناتاشا في عرضها سلسلة من الأحذية لتلبية رغبة المرأة المسافرة، فبرزت الأحذية المسطحة الملائمة للإطلالات الكاجوال اليومية، مثل البوت الجلي بالكعب العريض، وحذاء أنيق مزين بالفضة.

 

من جهة أخرى، أرادت المصمّمة أنْ تكرم المصانع الإيطالية والبريطانية، حيث يتم إنتاج أزيائها، فزُيّنت الكابات والأوشحة بعبارة "صنع في انكلترا" وعبارات أخرى.

اترك تعليقاً