أخبار

فهرية أفغين تخضع لجلسة تصوير بستايل مناسب للمرأة العاملة

فهرية أفغين تخضع لجلسة تصوير بستايل...

خضعتْ الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفغين لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات التركية. ارتدتْ النجمة، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، أزياء من ماركة "كوتون" التركية، غلبت عليها القطع المُفعمة بالأنوثة من ستايل السبعينات، في إطلالات تناسب المرأة العاملة بشكلٍ لافت. ارتدتْ فهرية فستاناً من الحرير الأسود المنقّط بالأحمر، مع حذاء كلاسيكي عالٍ باللون الأبيض، واختارت تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها الناعمة. وقع اختيار الممثلة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "نجلا"، على فستان قصير مطبوع باللون الأبيض، مع جاكيت خفيف بلون البيبي بلو، مع حزام خصر، واعتمدتْ المكياج البرونزي، والتسريحة نفسها. في هذه الإطلالة فضّلت نجمة مسلسل "الأوراق المتساقطة" ارتداء

خضعتْ الفنانة التركية الشهيرة فهرية أفغين لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات التركية.

ارتدتْ النجمة، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، أزياء من ماركة "كوتون" التركية، غلبت عليها القطع المُفعمة بالأنوثة من ستايل السبعينات، في إطلالات تناسب المرأة العاملة بشكلٍ لافت.

ارتدتْ فهرية فستاناً من الحرير الأسود المنقّط بالأحمر، مع حذاء كلاسيكي عالٍ باللون الأبيض، واختارت تسريحة شعر مناسبة لإطلالتها الناعمة.

وقع اختيار الممثلة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "نجلا"، على فستان قصير مطبوع باللون الأبيض، مع جاكيت خفيف بلون البيبي بلو، مع حزام خصر، واعتمدتْ المكياج البرونزي، والتسريحة نفسها.

في هذه الإطلالة فضّلت نجمة مسلسل "الأوراق المتساقطة" ارتداء البدلة الرجالية بلمسة أنثوية طاغية، عن طريق اللون والموديل، حيث اعتمدت بدلة اللون الأحمر، والقطعة العلوية مجسّمة على الخصر، مما ساعد في إبرازه، مع الأزرار الأمامية.

اترك تعليقاً