أخبار

هل تفضلين تغطية منطقة الأرداف؟ إليكِ هذا الستايل الأنيق من شاه هاتون

هل تفضلين تغطية منطقة الأرداف؟  إلي...

تفضّل الكثيرات، خاصة من المحجبات، ارتداء ملابس تغطّي منطقتي الخصر والمؤخرة، لذا يعتمدن الأزياء الطويلة والفضفاضة. وتخشى هؤلاء نتيجة لهذا الحرص الزائد على الاحتشام، من فقدان أناقتهن بهذه الملابس، التي قد تراعي الذوق العام، وعادات المجتمع، أكثر من مراعاتها لقواعد الموضة. مدونة الموضة التركية شاه هاتون كشفت لهؤلاء عن مجموعة من الإطلالات الصيفية التي تغطّي منطقة الخصر والأرداف بأناقة لافتة. يمكنكِ ارتداء ليغينغز مطبوع، مع قطعة علوية طويلة، شريطة أنْ يكون من القماش الناعم مثل الحرير أو الشيفون، مع حمل حقيبة كروس بودي، وانتعال حذاء رياضي. البنطلون القماش بلون مميّز، مثل البيبي بلو، قطعة لافتة ومناسبة أيضا، ويمكنكِ تنسيقه مع

تفضّل الكثيرات، خاصة من المحجبات، ارتداء ملابس تغطّي منطقتي الخصر والمؤخرة، لذا يعتمدن الأزياء الطويلة والفضفاضة.

وتخشى هؤلاء نتيجة لهذا الحرص الزائد على الاحتشام، من فقدان أناقتهن بهذه الملابس، التي قد تراعي الذوق العام، وعادات المجتمع، أكثر من مراعاتها لقواعد الموضة.

مدونة الموضة التركية شاه هاتون كشفت لهؤلاء عن مجموعة من الإطلالات الصيفية التي تغطّي منطقة الخصر والأرداف بأناقة لافتة.

يمكنكِ ارتداء ليغينغز مطبوع، مع قطعة علوية طويلة، شريطة أنْ يكون من القماش الناعم مثل الحرير أو الشيفون، مع حمل حقيبة كروس بودي، وانتعال حذاء رياضي.

البنطلون القماش بلون مميّز، مثل البيبي بلو، قطعة لافتة ومناسبة أيضا، ويمكنكِ تنسيقه مع قميص أبيض طويل، كارديغان من القماش الناعم بلون داكن، مع اعتماد الحقيبة والحذاء بألوان متقاربة.

الإطلالة الشبابية ممكنة من خلال بنطلون جينز كلاسيك، مع بلوزة طويلة من الحرير، مع وضع سترة من الدنيم على الكتف، وذلك لمزيد من الروح الشبابية والعصرية، ويفضّل مع هذه الإطلالة انتعال حذاء رياضي.

القميص الطويل الذي يصل إلى القدمين قطعة مميّزة أيضاً، ولكن احرصي على اختيار الألوان الغامقة مثل الزيتي، الذي يمكنكِ تنسيقه بسهولة مع بنطلون بلون داكن مثل الأسود، مع حمل حقيبة فلات باللون الأسود، وانتعال حذاء أسود أيضا.

اترك تعليقاً