أخبار

كوني الأكثر أناقة في فصل الربيع.. واختاري ما يناسكِ من هذه الفساتين

كوني الأكثر أناقة في فصل الربيع.. و...

محتوى مدفوع

الاستعداد لحضور مناسبة ما يكون مُصاحبًا بالحيرة في اختيار الإطلالة المناسبة، وخاصة عندما يتعلق الأمر باختيار قطعة تتماشى مع الموسم، خاصة  إذا كان خريفاً أو ربيعاً مثلًا، وكما تعرفين تُقام العديد من المناسبات في فصل الربيع. هنا نقدم لكِ مجموعة متنوعة ورائعة من الفساتين لتظهري بإطلالة ربيعية في منتهى الأناقة والجاذبية: فستان قصير مميز  فستان قصير ذو حمالات رفيعة، يتميز بقصّة صدر ناعمة على شكل قلب وينسدل بنعومة، ويرجع سر جاذبية الفستان إلى التقليمات الملونة بدرجات ناعمة من الأوف وايت، اللافندر والسماوي. فستان بودي كون  فستان بودي كون قصير أحمر منقوش مُصمم من الشيفون تقريبًا ويتميز بقصّة صدر على شكل

الاستعداد لحضور مناسبة ما يكون مُصاحبًا بالحيرة في اختيار الإطلالة المناسبة، وخاصة عندما يتعلق الأمر باختيار قطعة تتماشى مع الموسم، خاصة  إذا كان خريفاً أو ربيعاً مثلًا، وكما تعرفين تُقام العديد من المناسبات في فصل الربيع.

هنا نقدم لكِ مجموعة متنوعة ورائعة من الفساتين لتظهري بإطلالة ربيعية في منتهى الأناقة والجاذبية:

فستان قصير مميز 

فستان قصير ذو حمالات رفيعة، يتميز بقصّة صدر ناعمة على شكل قلب وينسدل بنعومة، ويرجع سر جاذبية الفستان إلى التقليمات الملونة بدرجات ناعمة من الأوف وايت، اللافندر والسماوي.

فستان بودي كون 

فستان بودي كون قصير أحمر منقوش مُصمم من الشيفون تقريبًا ويتميز بقصّة صدر على شكل حرف الـ V، وإذا كنتِ قلقلة من جرأة قصّة الصدر، يمكنك ارتداء قطعة من الدانتيل وستبدين مميزة.

فستان متوسط الطول 

الدمج بين اللونين الأحمر والوردي له جاذبية خاصة، فلا تفوتي ذلك الفستان المميز ذو الحمالات الرفيعة والذي يتميز بكشاكش رقيقة وظريفة تزين طرف الجانب الوردي، مع شق عالٍ يكشف عن جمال ساقيكِ.

فستان مزين بالورود

ذلك الفستان سيكون رائعًا على صاحبة الجسم الممتلئ، فستعمل نقشة الورود والجزء الأسفل من الفستان على إبراز جمال منحنياتك.

فستان أسود أنيق 

فستان أسود مميز ذو كم واحد منتفخ إلى حد ما من الشيفون المزين بالنقاط الكبيرة وقصّة صدر على شكل قلب مع قطعة على شكل فيونكة تزين الجانب، كما ينسدل جزء من القطعة الشفافة على الساق بشكل ناعم وجذاب.

جمبسوت 

إذا كنتِ تريدين إطلالة مختلفة والابتعاد عن الفساتين، يمكنك اختيار ذلك الجمبسوت الشبابي المزين بنقشة البولكا دوت الرائجة بقوة الآن، كما إنه يأتي دون أكمام وأرجل فضفاضة مميزة.

فستان طويل 

فستان بسيط وأنيق قصير من الأمام وطويل من الخلف يتميز بدرجات مختلفة وهادئة من الأخضر، مع تصميم مميز للحمالات.

فستان من الدانتيل 

يتميز ذلك الفستان بتصميم ولون رائع، حيث صُمم من قماش دانتيل مميز تزين بدرجة رقيقة ومميزة من الأخضر، بالإضافة إلى الطبقات التي أضافت العصرية والنعومة إلى التصميم.

اترك تعليقاً