أخبار

نوال الزغبي.. أناقة بلا حدود من توقيع أحمد الفازيري

نوال الزغبي.. أناقة بلا حدود من توق...

محتوى مدفوع

استطاعتْ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنْ تثبتأنها أيقونة للموضة والأناقة، نظرًا لقدرتها الفائقة على اختيار ملابسها بعناية تجعلها تبدو في أجمل صورها. وخطفتْ الزغبي الأنظار في أحدث إطلالاتها أثناء إحيائها حفلها الغنائي على متن باخرة "ستارز أون بورد"، والتي ارتدتْ فيه فستاناً ملوناً لامعاً من توقيع مصمم الأزياء أحمد الفازيري. ولم يكن هذا هو أول تعاون لنوال مع الفازيري، فسبق أنْ ارتدت فستاناً أسود قصيرًا من تصميمه، فضلًا عن اختيارها لإطلالة كاجوال ناعمة من تصميمه للظهور بها في كليب "برج الحمل". وتتميّز تصاميم الفازيري بأنها فريدة من نوعها وممزوجة بالجمال والأنوثة، وهو ما يساعد على إبراز مواطن الجمال التي تتمتع

استطاعتْ الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أنْ تثبتأنها أيقونة للموضة والأناقة، نظرًا لقدرتها الفائقة على اختيار ملابسها بعناية تجعلها تبدو في أجمل صورها.

وخطفتْ الزغبي الأنظار في أحدث إطلالاتها أثناء إحيائها حفلها الغنائي على متن باخرة "ستارز أون بورد"، والتي ارتدتْ فيه فستاناً ملوناً لامعاً من توقيع مصمم الأزياء أحمد الفازيري.

ولم يكن هذا هو أول تعاون لنوال مع الفازيري، فسبق أنْ ارتدت فستاناً أسود قصيرًا من تصميمه، فضلًا عن اختيارها لإطلالة كاجوال ناعمة من تصميمه للظهور بها في كليب "برج الحمل".

وتتميّز تصاميم الفازيري بأنها فريدة من نوعها وممزوجة بالجمال والأنوثة، وهو ما يساعد على إبراز مواطن الجمال التي تتمتع بها المرأة، فضلاً عن حرصه الشديد على التنويع في الموديلات والألوان، لكي يتمكن من إرضاء أكبر قدر من الأذواق.

فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة أنيقة للغاية.. استلهمي إطلالتك من النجمة نوال الزغبي بتوقيع الفازيري.

اترك تعليقاً