أخبار

أسبوع الموضة اللندني يكشف عن بعض اتجاهات الأناقة لخريف وشتاء 2018

أسبوع الموضة اللندني يكشف عن بعض ات...

محتوى مدفوع

بعد متابعة عروض نخبة من كبار مصمّمي الأزياء في أسبوع الموضة في لندن، يمكن الخروج بمجموعة من أبرز الاتجاهات التي من المنتظر أنْ تسود عالم الأناقة في خريف – شتاء 2018، وهي الاتجاهات التي وُصفت بأنها ترفع شعار الجرأة في الأقمشة والألوان. ASHISH ظهرتْ على منصة عرض الماركة الفساتين ذات ألوان قوس قزح المتداخلة في تناسقٍ تامٍ، وهذا التداخل في الألوان واحد من أبرز اتجاهات الموضة التي يُنتظر أنْ تنتقل إلى الشارع في الخريف المقبل. MARY KATRANTZOU الألوان الجريئة المطبوعة مثل الأصفر، واحدة من أهم وأبرز اتجاهات موضة الخريف والشتاء المقبلين أيضاً. Roland Mouret تميّزتْ مجموعة المصمّم العالمي رولان موريه

بعد متابعة عروض نخبة من كبار مصمّمي الأزياء في أسبوع الموضة في لندن، يمكن الخروج بمجموعة من أبرز الاتجاهات التي من المنتظر أنْ تسود عالم الأناقة في خريف – شتاء 2018، وهي الاتجاهات التي وُصفت بأنها ترفع شعار الجرأة في الأقمشة والألوان.

ASHISH

ظهرتْ على منصة عرض الماركة الفساتين ذات ألوان قوس قزح المتداخلة في تناسقٍ تامٍ، وهذا التداخل في الألوان واحد من أبرز اتجاهات الموضة التي يُنتظر أنْ تنتقل إلى الشارع في الخريف المقبل.

MARY KATRANTZOU

الألوان الجريئة المطبوعة مثل الأصفر، واحدة من أهم وأبرز اتجاهات موضة الخريف والشتاء المقبلين أيضاً.

Roland Mouret

تميّزتْ مجموعة المصمّم العالمي رولان موريه بالألوان المشعة في الأقمشة الناعمة، ومن أبرزها البرتقالي، التي تنزلق على جسد المرأة بشكل مميّز وأنيق في هذا الموسم.

THORNTON BREGAZZI

لم تغب عن المجموعة الفساتين ذات الألوان الأساسية، كما كان للألوان المشعّة حضور كبير ولافت، ومنها الأقمشة الناعمة بألوان الأصفر والبرتقالي، وغيرهما من الألوان المشعّة التي يُنتظر أنْ تسود عالم الموضة قريباً.

TEMPERLY LONDON

التنانير الفلوتي والأقمشة المزخرفة، وحزام الخصر العريض من أهم الاتجاهات التي تم تسليط الضوء عليها أيضاً، وتعتبر من أساسيات الموضة في موسمي الخريف والشتاء المقبلين.

اترك تعليقاً