أخبار

الجينز الداكن يعود للواجهة في موسم ربيع 2018

الجينز الداكن يعود للواجهة في موسم...

محتوى مدفوع

إنْ كنتِ من محبّات ارتداء قطع بخامة الجينز، فلكِ أنْ تسعدي بتلك الأخبار التي كشفها بعض من خبراء الموضة، عن بدء عودة صيحة قطع الجينز الداكنة اللون، إلى الواجهة خلال موسم الربيع القادم. ويشير الخبراء إلى أنّ عودة تلك الصيحة من جديد، تأتي بعد غياب سنوات طويلة وتحديداً بعد فترة تسعينات القرن الماضي، التي شهدت تألق تلك الصيحة ورواجها بشكل كبير. وأوضح الخبراء، أنه سيكون بمقدور السيدات ارتداء تلك القطع الجديدة بنفس طريقة ارتدائهن لسراويل السهرات، أو تنانير القلم الرصاص، خلال ذهابهن إلى الحفلات المسائية، جنباً إلى جنب مع الأحذية ذات الكعب العالي والحقائب العصرية، ومن ضمن هذه القطع الجديدة

إنْ كنتِ من محبّات ارتداء قطع بخامة الجينز، فلكِ أنْ تسعدي بتلك الأخبار التي كشفها بعض من خبراء الموضة، عن بدء عودة صيحة قطع الجينز الداكنة اللون، إلى الواجهة خلال موسم الربيع القادم.

ويشير الخبراء إلى أنّ عودة تلك الصيحة من جديد، تأتي بعد غياب سنوات طويلة وتحديداً بعد فترة تسعينات القرن الماضي، التي شهدت تألق تلك الصيحة ورواجها بشكل كبير.

وأوضح الخبراء، أنه سيكون بمقدور السيدات ارتداء تلك القطع الجديدة بنفس طريقة ارتدائهن لسراويل السهرات، أو تنانير القلم الرصاص، خلال ذهابهن إلى الحفلات المسائية، جنباً إلى جنب مع الأحذية ذات الكعب العالي والحقائب العصرية، ومن ضمن هذه القطع الجديدة هناك سترات، سراويل، تنانير، بدل جمبسوت، فساتين وبلوزات.

اترك تعليقاً