أخبار

مجموعة سيمون روشا لخريف 2018.. قصّات دراميّة وأسلوب متمرّد!

عرضتْ سيمون روشا مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2018 في اليوم الأول من أسبوع الموضة اللندني، التي تميزت بصورها الظلية ذات الأحجام الضخمة والقصّات الدرامية. المجموعة مستوحاة من أعمال جون كونستابل، أحد  أشهر رسامي المناظر الطبيعية في إنجلترا، وطغى عليها شعور العظمة، وبعض اللمسات من أسلوب البانك Punk (أزياء غريبة ومتمردة). وقالت روشا بعد العرض الذي أقامته في قاعة جولدسميث الكبرى في لندن: "أردت أن أفعل شيئا أصعب وأعمق من الموسم الماضي، ولهذا بدأت أبحث في هذه اللوحات الزيتية القيمة جداً". وتنوّعتْ الصور الظلية في المجموعة بين الضخمة والضيقة والبسيطة والقوية، فشملتْ الفساتين المصنوعة من التول الأسود، فبعضها جاء مزيناً بشرائط وربطات

عرضتْ سيمون روشا مجموعتها الجديدة لموسم خريف 2018 في اليوم الأول من أسبوع الموضة اللندني، التي تميزت بصورها الظلية ذات الأحجام الضخمة والقصّات الدرامية.

المجموعة مستوحاة من أعمال جون كونستابل، أحد  أشهر رسامي المناظر الطبيعية في إنجلترا، وطغى عليها شعور العظمة، وبعض اللمسات من أسلوب البانك Punk (أزياء غريبة ومتمردة).

وقالت روشا بعد العرض الذي أقامته في قاعة جولدسميث الكبرى في لندن: "أردت أن أفعل شيئا أصعب وأعمق من الموسم الماضي، ولهذا بدأت أبحث في هذه اللوحات الزيتية القيمة جداً".

وتنوّعتْ الصور الظلية في المجموعة بين الضخمة والضيقة والبسيطة والقوية، فشملتْ الفساتين المصنوعة من التول الأسود، فبعضها جاء مزيناً بشرائط وربطات البو الطويلة والمنسدلة، والبعض الآخر زين ببريق داكن.

كما قدّمتْ روشا تشكيلة من معاطف الفينيل اللامعة باللون الأسود والأحمر والفساتين الطويلة الضيقة، إحداها جاء بطبعة الترتان مع الأشرطة السوداء الطويلة وبعضها جاء بقماش الحرير المطبع مع طبقات من الأهداب، والتي نُسقت مع الأحذية المدببة من الأمام.

وعلى جانب آخر، نجد فستاناً ذهبياً بالغليتر بصورة ظلية ضخمة، في حين جاءت الصور الظلية الأخرى بطبعة بلأزهار لتبدو وكأنها قد استمدتْ من المناظر الطبيعية للرسام كونستابل.

اترك تعليقاً