أخبار

شاهدي.. نجوى كرم تحبس الأنفاس بـ"ستايل جديد"

شاهدي.. نجوى كرم تحبس الأنفاس بـ"ست...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، جمهورها بإطلالتها الجديدة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، أثناء استعداداتها لحفلها على متن رحلة "ستارز اون بورد". وارتدت نجوى فستانًا أخضر قصيرًا من توقيع مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، ما يعتبر تغييرًا كبيرًا جدًا في ستايل فساتينها الطويلة المجسمة التي كانت لا ترتدي سواها خلال السنوات الماضية. واستطاعت نجوى أن تظهر بشكل أكثر جمالاً وأصغر سنًّا بهذا الفستان الذي ساعدها في إبراز أنوثتها الطاغية بشكل جعلها تشع جمالاً وجاذبيةً. ولم تكتفي الفنانة اللبنانية بتغيير ستايل ملابسها فقط، بل كانت أكثر جرأة واختارت موديل شعر جديدًا عليها وهو الكيرلي تحت إشراف مصفف الشعر

فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، جمهورها بإطلالتها الجديدة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، أثناء استعداداتها لحفلها على متن رحلة "ستارز اون بورد".

وارتدت نجوى فستانًا أخضر قصيرًا من توقيع مصمم الأزياء الشهير نيكولا جبران، ما يعتبر تغييرًا كبيرًا جدًا في ستايل فساتينها الطويلة المجسمة التي كانت لا ترتدي سواها خلال السنوات الماضية.

واستطاعت نجوى أن تظهر بشكل أكثر جمالاً وأصغر سنًّا بهذا الفستان الذي ساعدها في إبراز أنوثتها الطاغية بشكل جعلها تشع جمالاً وجاذبيةً.

ولم تكتفي الفنانة اللبنانية بتغيير ستايل ملابسها فقط، بل كانت أكثر جرأة واختارت موديل شعر جديدًا عليها وهو الكيرلي تحت إشراف مصفف الشعر ميشيل ليون، ما جعلها تنبض بالحيوية والشباب.

ونجح خبير المكياج "Wassim Mogabgab" في إضافة لمساته الجمالية على وجهها، من خلال التركيز على عمل مكياج "سموكي" لعيونها، مع وضع أحمر شفاه فاتح، وهو ما تناسب تمامًا مع موديل فستانها وتسريحة شعرها.

أما عن المجوهرات الرقيقة التي ارتدتها نجوى لكي تكمل أناقتها فكانت من "effysjewellery".

اترك تعليقاً