أخبار

آخرهن مي عز الدين.. 5 مشاهير ارتدين نفس الفستان لـ"مرمر حليم"

آخرهن مي عز الدين.. 5 مشاهير ارتدين...

تتنافس النجمات فيما بينهن لمواكبة كل جديد في عالم الأزياء والموضة، ما يزيد فرص قيام إحدى الفنانات بارتداء نفس الفستان الذي سبق وأن ارتدته فنانة أخرى قبلها، نظرًا لأن مصممي الأزياء المشهورين عددهم محدود. ولكن الصدفة الغريبة في هذه المرة هو أن هناك 5 من النجمات ارتدين نفس الفستان لمصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، في أوقات مختلفة، ما يؤكد مدى قدرة تصميم هذا الفستان على خطف أنظارهن. وتعد الفنانة المصرية مي عز الدين آخر المشاهير اللاتي ارتدين هذا الفستان، الذي هو عبارة عن فستان أبيض مطبوع عليه نجوم سوداء مزين من منطقة الخصر بحزام أسود يبرز القوام الممشوق لمن ترتديه.

تتنافس النجمات فيما بينهن لمواكبة كل جديد في عالم الأزياء والموضة، ما يزيد فرص قيام إحدى الفنانات بارتداء نفس الفستان الذي سبق وأن ارتدته فنانة أخرى قبلها، نظرًا لأن مصممي الأزياء المشهورين عددهم محدود.

ولكن الصدفة الغريبة في هذه المرة هو أن هناك 5 من النجمات ارتدين نفس الفستان لمصممة الأزياء المصرية مرمر حليم، في أوقات مختلفة، ما يؤكد مدى قدرة تصميم هذا الفستان على خطف أنظارهن.

وتعد الفنانة المصرية مي عز الدين آخر المشاهير اللاتي ارتدين هذا الفستان، الذي هو عبارة عن فستان أبيض مطبوع عليه نجوم سوداء مزين من منطقة الخصر بحزام أسود يبرز القوام الممشوق لمن ترتديه.

أما الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي فهي اختارت هذا الفستان لكي تودع به عام 2017، وذلك بعد إضافة لمساتها الأنيقة له من خلال ارتداء بوت عالٍ لأعلى ساقيها، ما جعلها تشع أنوثةً وجاذبيةً.

وسبقتها بأيام قليلة الإعلامية رنده جبر بارتداء هذا الفستان، أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي، ما ساعدها في إبراز جمالها الهادئ.

واختارت الإعلامية المغربية هند بومشمر هذا الفستان أثناء إجرائها حوارًا مسجلاً مع مجلة عربية شهيرة وبالفعل نجحت في الظهور بمظهر أنيق.

وإذا تحدثنا عن الإعلامية هيلدا خليفة فقد كان لها السبق في ارتداء هذا الفستان لحضور حفل افتتاح أسبوع الموضة في بيروت، والذي جعلها تبدو في أجمل صورها.

اترك تعليقاً